التخطي إلى المحتوى
شاهد .. 3مشاهد حصرية من فيلم محمد إمام الجديد

يواصل الفنان محمد إمام تصوير فيلمه الجديد لص بغداد فى أماكن التصوير المختلفة وكان أخرها فى مدينة القناطر الخيرية وقد نشر عدة صور من أحداث الفيلم وايضا نفس الحال قامت به صفحة الشركة المنتجة وكتبت تعليق على صور محمد إمام وهو سرور خلاص قرر يلم شنطته ويطلع على بغداد!.. استنونا وسرور هو اسم شخصية محمد إمام فى الفيلم .

مشاهد أكشن لمحمد إمام فى فيلم لص بغداد

وتجدر الإشارة إلى تعاقد الشركة المنتجة مع الفنانة ياسمين رئيس لتجسد دور البطولة النسائية فى الفيلم، وهى المرة الأولى الذى يتعاون فيها إمام مع ياسمين حيث كانت ياسمين صبرى هى بطلة أفلامه السابقة ، ومن المعروف أن الفنان محمد امام نجل الزعيم عادل إمام من ضمن الفنانين الذين يحرصون على مشاركه جمهور متابعية على السوشيال ميديا

معظم المواقف واللحظات.

سواء فى حياتة او ما يتعرض له من مواقف وهو الامر الذى يجعله قريب من متابعيه وتحديدا على إنستجرام وأحدث موقف له انه قام بتدشين هاشتاج جديد ويحمل عنوان يوميات زوج معاصر.

محمد إمام من الفنانين النشطين على وسائل التواصل الإجتماعى 

ويقوم من خلاله بنشر المواقف الكوميدية التى يتعرض لها أثناء حياتة الزوجية واولى المواقف عندما قام محمد بنشر صورة له وعلى وجهه ابتسامة مصطنعة وكتب عليها عليها لما مراتك تصورك وانت لسه صاحي و مش عاوز تتصور وتفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة خاصة ان محمد إمام يتمتع بخفة ظل على السوشيال ميديا مثلما الحال فى افلامه.

وقد سبق وان حكى محمد إمام على إنستجرام عن عدة مواقف منها وصفة لجدعنةالفنان احمد السعدنى صديق عمره حيث وصفه محمد عادل إمام بالأخ الجدع و ذلك بسبب وقوفه بجانبه خلال تصوير فيلم ليلة هنا وسرور حيث كشف محمد عن اعتذار نجم آخرفى الفيلم ليحل محله احمد السعدنى على الرغم من مرضه فى تلك الفترة .

كعادتة دائما فى مداعبة جمهوره على تويتر وإنستجرام قام الفنان محمد إمام مؤخرا بنشر صورة جمعته مع المصارع الدولى كرم جابر على تويتر وذلك خلال قيامهم بممارسة إحدى التمارين داخل صالة الجيم وكتب تعليق لطيف قائلا رب الكون ميزنا بميزة.. أحلى تمرينة مع بطل العالم كرم جابر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *