التخطي إلى المحتوى
شاهد..وفاء عامر فى أغرب فيديو داخل النيل

ظهرت الفنانة وفاء عامر فى فيديو جديد قامت بنشره على حسابها على إنستجرام حيث قامت بتركيب رقبة وقامت بتسجيل الفيديو من داخل قارب صيد فى نهر النيل وهى تتحدث لصاحبة القارب وتقول لها انها بأذن الله سترزق بصيد جيد .

وفاء عامر ترتدى رقبة وتظهر مع صيادة فى قارب 

وقابلت الصيادة كلام وفاء بمنتهى الترحاب الغريب أن وفاء قامت بنشر هذا الفيديو بعد ان قامت بحذف فيديو وهي ترقص على نغمات أغنية إنت أي كلام وترتدي نفس الرقبة.

واكد مصدر مقرب من وفاء أنها تعاني من التهابات بفقرات الرقبة فى الفترة الأخيرة وهذا سر ارتدائها الرقبة حتى تتعافى من هذه الآلام.

وفاء عامر سافرت للندن لزيارة شقيقتها

 

كما إنها الأن في زيارة لشقيقتها الكبرى فى  لندن منذ عدة أيام بعد حضورها عزاء الفنانة الراحلة غنوة  ونفى المصدر أن تكون زيارتها للندن لتلقي العلاج.

ومن المعروف أن آخر أعمال وفاء عامر هو فيلم كارما وهو من بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق و خالد الصاوي و زينة و ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

وكان اخر ظهور للفنانة وفاء عامر على إنستجرام عندما قامت  بالاعتذار لصديقتها الفنانة ريم البارودي وذلك بسبب تأخيرها عن تهنئتها في عيد ميلادها الذى يوافق يوم 6 أكتوبر وقامت بنشر ذلك عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام.

حيث نشرت وفاء عامر صورة لها مع ريم البارودى قائلة فعلا لما تتعب ولك صاحب يحس بيك أوعى تفرط فيه الأصحاب الحقيقيين نعمة.

ومن ناحية أخرى قامت الفنانة وفاء عامر بتصرف غريب بمجرد وصولها إلى السجادة الحمراء لحضور حفل ختام مهرجان الإسكندرية الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط فى دورتة الـ34 حيث  حرصت وفاء عامر على التقاط الصور أمام الصحفيين والفضائيات.

ثم قامت بالنداء على زوجها المنتج محمد فوزى ووجهت حديثها للحضور وقالت ياجماعة أنا ومحمد ما انفصلناش أهو.

ومن ناحية أخرى كانت الفنانة  وفاء عامر قد اعربت مؤخرا عن استيائها الشديد وذلك بعد حملة  انتقادها دون سبب لمجرد رسم تاتو على ذراعها  وأوضحت  أنها ليست من عشاق  الرسومات على جسدها.

View this post on Instagram

صيادة جدعة #الستات أجدع ناس

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *