التخطي إلى المحتوى
شاهد ..هنا الزاهد تكشف سر تأجيل زفافها على أحمد فهمى

كشفت الفنانة هنا الزاهد خلال لقاءها مع برنامج TheInsider بالعربي على تليفزيون دبى عن  إن حفل زفافهما على الفنان أحمد فهمى كان مقررا له شهر نوفمبر القادم و لكن بسبب انشغالهما في أعمال فنية سيتم عرضها فى رمضان القادم قررا تأجيله.

هنا الزاهد تكشف الميعاد الجديد لحفل زفافها 



وأضافت، أنهما خلال الفترة القادمة سوف يشاركان في أعمال فنية مختلفة، لذا سينتظران لفترة على أن يحتفلا بزفافهما بعد شهر رمضان القادم .

وتجدر الإشارة إلى ان الفنان أحمد فهمي قد قال  زفافه على الفنانة هنا الزاهد لن يكون خلال الفترة القريبة القادمة  حيث كان يشار إلى أنه فى نهاية العام  .

هنا وأحمد ينتظران الانتهاء من تصوير  اعمالهم الجديدة

 

حيث أنهما لم يستقرا بعد على الموعد النهائي لحفل الزفاف وأضاف أحمد فهمي خلال تصريحاته لبرنامج  إم بي سي تريندينج  الذى يعرض على قناة أم بى سى  أنه مشغول بالتحضير للمسلسل الجديد .

وسوف يخوض به سباق الدراما فى رمضان القادم واشار إلى  أن هنا الزاهد لديها ارتباطات فنية في رمضان  ورجح فهمى إلى  أن يكون الزفاف بعد رمضان القادم.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي احتفل بخطوبته على الفنانة هنا الزاهد في 15 أغسطس الماضي بحضور عدد من نجوم الفن.

وكان فى حفل بسيط اقيم فى منزل أسرة هنا فى جو عائلى بسيط وحضره بعض الأصدقاء واقتصر الحضور فى الحفل على  كل من والد ووالدة أحمد فهمى وشقيقه كريم فهمى وزوجتة إلى جانب الفنان أكرم حسنى أقرب  اصدقاء أحمد فهمى.

ومن ناحية أخرى قام الفنان أحمد فهمي بالدخول  في مشادة كلامية وسباب مع جمهور خطيبته الفنانة هنا الزاهد وذلك بعدما قام عدد من جمهور هنا بالتعليق بطريقة أثارت غضب أحمد .

حيث قام أحمد  فهمي بالرد على بعض التعليقات بطريقة غريبة منها كتابتة تعليق أشكال ضالة  ولأخر كتب له بلطجي وكتب لثالث كلمني على تليفون.

ووصل به الأمر لسب عدد من المتابعين بألفاظ نابية كما رد على إحدى متابعات هنا ليسألها عن ميولها الجنسي.

وبالطبع فمختلف النجوم موضعين بصفة مستمرة تحت ضغط وهناك ايضا تعليقات سخيفة تحدث لهم ومن النجوم من يتمالك نفسه فى الردود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110