التخطي إلى المحتوى
شاهد .. هناشيحة تكشف عن مفاجأة بخصوص اختفاء شقيقتها حلا

خرجت هنا شيحة لتعلق على قيام شقيقتها حلا بحذف صورها من إنستجرام وسر اختفائه حيث قالت هنا شيحة أن شقيقتها الفنانة حلا شيحة  بحالة جيدة ولكنها لا تعلم السبب الرئيسى وراء قيامها بحذف صورها من إنستجرام وأشارت إلى أنها تتوقع أنها في الغالب كانت تريد نشر إطلالات تصوير جديدة ومميزة وليس انها  مجرد صور عادية.

حلا شيحة بحالة جيدة وحذف صورها طبيعى للظهور بإطلالات جديدة


وولكن الغريبة أن الفنانة هنا شيحة أكدت أنها وشقيقتيها رشا ومايا يدعمن حلا شيحة فى أى  قرار لها من قراراتها سواء باعتزالها الفن تمامًا أو عودتها له من جديد وجاء كل ذلك فى تصريحات لهنا مع برنامج تريندنج على قناة ام بى سى .


كما أضافت هنا أنها متحمسة جدا  لعودة حلا و أنها تتمنى تقديم عمل فني معها سواء فيلم أو مسلسل  ولكنها تنتظر ترتيبها لأمورها أولًا، واختيار الأعمال التي تناسبها ثم الإعداد لعملهما بعد ذلك حتى تقدم عمل مميز.

هنا شيحة انا وشقيقاتى ندعم أى قرار لحلا بخصوص عودتها او اعتزالها

 

ومن المعروف أنه بعد قيام الفنانة حلا شيحة بحذف صورها مع على إنستجرام خاصة التى نشرتها بدون حجاب بعد قرارها بخلعه والعودة للتمثيل عادت للجمهور مرة أخرى بصور ولكن هذة المرة  صور لأطفالها وزوجها خلال نزهة بإحدى حدائق مدينة انف الكندية ونشرتها على إنستجرام.

ولكن كانت المفاجأة عندما قامت بحذفها مرة أخرى لتعيد نفس التصرف التى تم تبريره وقتها من مقربين منها بانها حذفت الصور لانها ترغب فى الظهور للجمهور بصور من أعماله.

وكانت حلا شيحة  قد نشرت تلك الصور الجديدة لزوجها واولادها وكتبت عائلتى الجميلة التى أحبها واحترمها وأعشقها، كل لحظة معهم هى نعمة من الله.

ومن المعروف أن حلا شيحة قد أثارت جدلا واسعا خلال الفترة الماضية  بعدما قررت العودة للتمثيل مرة أخرى وخلع الحجاب وانهاء فترة أعتزالها التى قاربت على ١٢عاما  وخرجت الفنانة لتؤكد أن قرار العودة للتمثيل كان صعب للغاية، وجاء بعد تفكير عميق ودراسة متأنية وهو قرار نهائى .

ولكن فى النهاية لايبقى سوى عودة حلا من كندا والموافقة على احد السيناريوهات المعروضة عليها خاصة انها تتشوق للعودة للتمثيل مرة أخرى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *