التخطي إلى المحتوى
شاهد ..نيولوك غريب للفنانة حلا شيحة على طريقة شربل

كشفت الفنانة حلا شيحة عن النيولوك الجديد لها حيث قامت بنشر عدة صور لها على حسابها على إنستجرام  وظهرت حلا فى الصور بنيولوك بعد تصفيف شعرها بالتسريحة الجديدة وقامت حلا بتوجيه رسالة شكر لمصفف الشعر شربل فى أبو ظبى بعد النيولوك الجديد.

حلا شيحة قامت بتغير تسريحة شعرها فى أبوظبى

وقالت شكر لك شربل حبيت قصة شعرى الجديدة وتعتبر تلك هى المرة الأولى لحلا منذ قرارها بخلع الحجاب والعودة للتمثيل مرة أخرى التى تقوم فيه بتغير تسريحة شعرها لتظهر بشكل جديد.

وكانت هنا شيحة قد قامت  بنشر صورة والدتها على إنستجرام فى أول ظهور لصورة والدتها وظهرت فى الصورة أمها وهى وشقيقتها حلا شيحة وهما فى فترة الطفولة ونالت الصورة أعجاب المتابعون لها على إنستجرام ولدرجة أن البعض ذهب فى التعليقات إلى ان هنا شيحة نسخة طبق الاصل من والدتها .

حلا شيحة بدأت فى نشر صورها الجديدة على إنستجرام بعد حذف الصور القديمة 

وكتبت هنا شيحة تعليق على الصورة وهو أمى أغلى ما فى الحياة إنتى .. ربنا يخليكى لينا وتعيش الفنانة هنا شيحة وزوجها أحمد فلوكس لحظات سعيدة بعد زواجهم  بعد قصة حب جمعتها منذ اشتراكهما  فى مسلسل  نصيبى وقسمتك الجزء الثانى والذى يعرض حاليا على قناة سى بى سى .

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة حلا شيحة قد بكت في أول ظهور تليفزيوني لها بعد قرار خلع الحجاب والعودة من التمثيل مرة أخرى بعد اعتزال 12 عاما وذلك اثناء استضافتها فى برنامج صاحبة السعادة الذى تقدمة الفنانة إسعاد يونس على قناة دى أم سى وقالت حلا شيحة  مش معني إني لبست أو قلعت الحجاب أن يمنعني هذا الأمر من أن أكون فنانة.

وكشفت حلا العديد من الاسرار والمشاكل التى تعرضت لها منذ قرارها بخلع الحجاب إلى جانب حياتها العائلية بالإضافة إلى أعمالها الفنية القادمة وكانت الفنانة حلا شيحة قد قامت مؤخرا بنشر عدة صور جديدة لها على حسابها على إنستجرام لتشارك جمهورها بصور جديدة  لها، من خلال عدة صور حيث ظهرت من خلالها حلا مستخدمة فلاتر تطبيق السناب شات وقامت بأغلاق خاصية التعليق على الصور.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *