التخطي إلى المحتوى
شاهد.. نيللى كريم ترد على طليقها بعد أن وصفها بالزبالة

بعد عدة أيام من إتهام هاني أبو النجا طليقته الفنانة نيللي كريم بأنها لا تهتم بابنتيهما سيليا و كندا ولا تعرف شيئاً عنهما وعن دراستهما قامت نيللى كريم بالرد عليها ولكن بواقع عملى على ما نشره ضدها على حسابه على فيس بوك.

نيلليى كريم تنشر صورتها مع ابنتها سيليا على إنستجرام


حيث قامت  نيللي كريم بنشر صور حديثة تجمعها بإبنتها سيليا على حسابها على إنستجرام تكشف من خلالها قوة علاقتهما وفى نفس الوقت تحاول أن توصل رسالة غير مباشرة لمتابعيها على أنها تهتم بابنتيها وأنها على تواصل دائم معهما رغم أنهما تعيشان مع والدهما.

ويبدو أن خلافات الفنانة نيللى كريم وطليقها خبير التغذية هاني أبو النجا​ لم تنتهى حيث قام منذ عدة أيام بمهاجمة  ​نيللي كريم​ من دون أن يذكر اسمها صراحة حيث كتب على حسابه على فيسبوك بوست قال فيه هو حضرتك إزاي متخيلة أني علشان أب محترم أني اسكتلك هو حضرتك نسيا إنك أم.

وفى بوست ثانى كتب معلش عارف إنك مش فاكرة بس تاني وتالت حلي عني  معلش يا أصدقائي فاض الكيل.

وأضاف والله زي ما في أب وحش في أم زبالة..حلي عني، فردت عليه الفنانة ​وفاء عامر​ فى التعليقات وقالت بلاش تكتب عن مشاكلكم امام الناس .. تنازل عشان ولادك.

فرد عليها هانى قائلا : صديقتي المحترمة 5 سنين وأنا ساكت على كل الكذب والإساءة.. ومفيش فايدة فاض بيا الكيل.

وهنا اتضح إلى من وجه  هجومه ومن ناحية أخرى أثار هجوم هانى ابو النجا على نيللى جدلاً كبيراً بين المتابعين الذين تساءلوا عن السر وراء كل ذلك خاصة ان نيللى لاتتحدث دائما عن حياتها الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *