التخطي إلى المحتوى
شاهد .. نجمات يقذفون جبهة خليها تعنس

بعد قيام رواد مواقع التواصل الاجتماعى بتدشين  حملة جديدة بعنوان خليها تعنس  فى دعوة   لمقاطعة الزواج بسبب ارتفاع التكاليف الخاصة به  وانتشرت هذه الحملة بشكل كبير، مما أثار غضب الكثير من الفتيات وقاموا بالرد عليها من خلال تدشين هاشتاج باسم  خليك جنب أمك للرد على على هاشتاج خليها تعنس ولكن دعونا ننتقل إلى جانب أخر وهو ابرز العانسات داخل الوسط الفنى وتحديدا من النجمات .

مى عز الدين لاتفكر فى الزواج لأنها تبحث عن الحب

خاصة الفنانات الاتى كرسن حياتهن للتمثيل ولم يفكرون فى  الزواج وقررن السير وحدهن و الاستمتاع بالحياة بدون أى مشاكل  زوجية ورغم أن بعض النجمات تجاوزن منتصف الثلاثينات من العمر  واقتربن من الأربعينات  لكنهن حتى الآن يرفضن الزواج نهائيا ورأيهم فى ذلك لعدم وجود الرجل المناسب و لم يلتفتن للقب عانسات  بل يستمتعن بحياتهن على طريقتهن الخاصة سواء من خلال الرحلات أو جلسات التصوير وغيرها من الاشياء الأخرى .

وأول هؤلاء هى الفنانة مي عز الدين التى  لم تتزوج حتى الآن، ولم ترتبط طوال الفترة الماضية سوى بلاعب كرة القدم محمد زيدان  الذي انفصلت عنه بعد شهور قليلة من خطوبتهما  أوضحت مى فى أكثر من مرة أن بحثها عن الحب هو سبب عدم زواجها وهذا هو السبب الحقيقى.

وهناك الفنانة حورية فرغلى وهى من الفنانات اللاتى ترفضن الزواج بعد أن كشفت فى أكثر من حوار  أن حبيب عمرها وخطيبها توفي قبل زواجهما بيوم واحد فقط  مؤكدة أن الزواج أصبح خطوة مؤجلة بالنسبة لها، ولا تفكر سوى فى التمثيل فقط لاغير .

اما الفنانة درة فهى تنضم إلى  قائمة الفنانات اللاتي اقتربت أعمارهن من الـ40  و لم تتزوج حتى الآن مؤكدة أنها لا تريد الزواج من شخص غير ملائم لها ولطباعها وهى  ترغب في الانتظار حتى تقابل الرجل الذى تحلم به طوال عمرها  لان الزواج خطوة ليست سهلة وتحتاج إلى تفكيرعميق. وهناك ايضا الفنانة منة شلبى التى لم تتزوج وأكدت أكثر من مرة  مؤكدة أنها لن تتزوج نهائيا  إذا لم تجد الرجل الذى يناسبها، طبعا ستو مسبتش الموضوع تعالوا نشوف قالت اية من خلال اسمع كلام ستك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *