التخطي إلى المحتوى
شاهد .. ناهد السباعى أنا ما انفصلتش عن جوزى بخناقة

اخيرا خرجت الفنانة ناهد السباعي لترد على  ما تم ترويجة عبر العديد من مواقع الأخبار ووسائل التواصل الإجتماعى حول انفصالها بسبب مشاجرة كبيرة بينها وزوجها قبل حفل الزفاف بساعات قليلة.

ناهد السباعى أنفلصت عن زوجى بمنتهى الهدوء



وقالت السباعي  في تصريحات لتليفزيون دبى أن عدم إتمام حفل الزفاف ومراسم الزواج  بسبب عدم اننا لم نتوافق مع بعضنا موضحة اكتشفنا إن مفيش توافق في الشخصيات ومن هنا كان الانفصال.

وكان قد تم عقد ناهد السباعى ومحمد عبدربه مؤخرا فى حضور الاسرتين والاصدقاء المقربين وبعد ان كان مقرر اقامة حفل الزفاف فى احد فنادق العين السخنة.

لم يتم .هذا إلى جانب ان متابعى جمهور ناهد السباعى على إنستجرام بقيامها بحذف صورها مع زوجها محمد عبدربه وقامت  باستبدالها بصور لها مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي وهو الأمر الذي فرض العديد من التساؤلات الذين تسألوا حول مدى صحة الاخبار المتداولة عن انفصالها.

ناهد السباعى تراهن على فيلم جريمة الإيموبيليا

 

وانتهت ناهد من فيلم جريمة الإيموبيليا الذي سيتم عرضه بمهرجان القاهرة السينمائي الدولى ضمن دورته الـقادمة ويشارك فى البطولة معها  الفنان طارق عبدالعزيز وهو من تأليف وإخراج خالد الحجر وإنتاج أحمد عفيفي وخالد يوسف.

وبعد ان تم الانفصال فقد اصبح أسرع  طلاق فى الوسط خاصة انهم قاما بعقد القران فقط ولم يتم الزفاف .

وتجدر الإشارة إلى ان الفنانة ناهد السباعى قد احتفلت منذ فترة بخطوبتها على محمد عبدربه وسط حضور عائلى والأصدقاء المقربين منهم فقط ثم كان عقد قرانهما فى نهاية أغسطس الماضى فى مسجد محمد على بالقلعة وتجاهلت اى اسئلة وجهت لها عن هل سيتم حفل الزفاف ام انفصلت .

وكان أول ظهور للفنانة ناهد السباعى بعد طلاقها وذلك على الريد كاربت  او السجادة الحمراء الخاصة بمهرجان الجونة السينمائى فى دورتة الثانية أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم ما تعلاش عن الحاجب وظهرت بأطلالة مثيرة رغم انها لم تحضر حفل الافتتاح .

حيث ظهرت  ناهد السباعي بصحبة والدتها  وقامت بارتداء فستان صيفى يتميز باللون الأبيض بفتحة صدر دائرية عميقة، ومزين بخطوط فسفورية بدرجات البرتقالي والأزرق المائي والذهبي فى إطلالة جديدة وقامت بمشاركة هذة الصور لجمهور متابعيها على حساباتها على السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *