التخطي إلى المحتوى
شاهد .. موقف تسبب فى أحراج محمد هنيدى

الفنان محمد هنيدى يحتفظ بمكانة خاصة فى قلوب الجمهور  كما انه من النجوم التى تتفاعل مع الجمهور على السوشيال ميديا بنفسها وهو يقوم بنشر مقاطع فيديو ضاحكة تحت عنوان عالم هنيدى احدثها ما كشف عنه على حسابه على تويتر .

محمد هنيدى يكشف تفاصيل مشهد من فيلم جاءنا البيان التالى

 

عندما نشر فيديو  مفاجأة من كواليس تصوير فيلم جاءنا البيان التالى الذى قام ببطولتة مع الفنانة حنان ترك  وتحديدا فى المشهد الذى كان يتنكر به فى زى فتاة ليل وجمعه مع الفنان طلعت زكريا حيث اكد هنيدى  أن مشهد سقوط السرير بهما كان حقيقيا وغير مفتعل.

وهذا ما  أصاب كل من الموجودين فى موقع التصوير بنوبة ضحك هيسترية.

وكتب  هنيدى تعليق على الفيديو الذى تضمن ذلك المشهد قائلا لما السرير وقع بينا كان حقيقي مش سكريبت وكملنا تصوير بس بعدها ماقدرناش نمسك نفسنا من الضحك.

مشهد سقوط السرير فى الفيلم حقيقى 



ومن ناحية أخرى يقوم محمد هنيدى حاليا بوضع التحضيرات النهائية لمسرحية 3 أيام فى الساحل وهى من أخراج مجدى الهوارى وتأليف أحمد عبد الله على أن يتم الافتتاح  خلال الأسابيع القليلة القادمة. والعمل يضم العديد من نجوم الكوميديا منهم الفنان بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومحمد محمود.

وقداستعان مجدى الهوارى مخرج المسرحية بفرق استعراضية من أوكرانيا للعمل على مشاهد الاستعراض في المسرحية كما أكد أنه لم يتم الاستقرار على الأدوار النسائية بعد.

ويقوم محمد هنيدى شخصية جديدة فى المسرحية وهى امرأة عجوز تدعى حمامة هانم هاشتاج تدخل فى صراعات بشكل كوميدى وتهتم بعالم الموضة والفاشونيستا.

ومن ناحية اخرة قام الفنان محمد هنيدى مؤخرا بمداعبة جمهوره على كافة وسائل التواصل الإجتماعى  من خلال طريقته الكوميدية التى تعود عليها الجمهور حيث قام باستعرض عضلاته أمام جمهوره بصورة معدلة عبر برنامج  فوتوشوب بالطبع .

وسط جو من البهجة والسعادة بين جهوره  والطريف أن هذة الصورة  أعادت إلى الاذهان  دوره فى فيلم فول الصين العظيم، حيث ارتدى بدلة عضلات  وفيلم وش إجرام  عندما دهن جسده  بزيت طعام ونشرها على إنستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *