التخطي إلى المحتوى
شاهد .. منى عراقي تكشف المستور بعد الإفراج عنها

قامت الإعلامية منى عراقي بنشر  فيديو لايف ظهرت وهى تبكي فيه بعد خروجها من قسم الأزبكية وذلك بعد ان قررت نيابة حوادث شمال القاهرة إخلاء سبيلها و6 أفراد من طاقم عمل برنامجها الذى يذاع على قناة النهار  بعد اتهامها بالتحريض على خطف طفل.

منى عراقي عملت لايف روت فيه التفاصيل قبل أن تحذفه

 

حيث حاولت منى عراقي طمأنة جمهورها من خلال اللايف وكان معها والدتها التى ظهرت فى جزء من الفيديو وهى تمسك لها الموبايل ووعدت منى جمهورها  بكشف كافة الكواليس.

وقالت كمان 5نوفمبر 2018 يوم هاحكيه قريب عن الي حصل لنا جوه قسم الأزبكية و لكل زمايلي وأولادي والليلة اللى بتنا فيها مع المجرمين جوا الحجز انا وكل زمايلى  إيه حجازي خالد و فريج اللي لولاه ماكناش خرجنا و شعراوي واسلام و رأفت الكاشف.

منى عراقي المحنة كانت صعبة وربنا وقف معانا 



واضافت مكنش  عندي أدني شك إن ربنا هايمدلنا إيده ويقف معانا فى محنتنا  عن طريق النيابة ادعولي صوتي يرجع.. الله والعدل وصوت الحق وكانت منى قد ظهرت وصوتها غير واضح ومتعبة .

وإنهالت العظيد من التعليقات على الفيديو قبل أن تسارع منى عراقي  بحذفه ولا احد يعرف السبب فمن الممكن أن يكون انها بما انتبهت إلى عدم وضوح الصوت.

ومن ناحية أخرى قامت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا على قناة الحياة بتوجيه رسالة لصديقتها الإعلامية منى عراقي مقدمة برنامج المهمة.

الذى يتم إذاعته  عبر تليفزيون النهار تساندها فيها بعد حبسها على ذمة التحقيقات التى تجرى فى القضية التى تفجرت قبل ان يتم الافراج عنها.

وكتبت ريهام سعيد عبر صفحتها على فيس بوك نصا الزميلة منى عراقي إن شاء الله شدة وتزول قلبي معاك.

وكانت نيابة شمال القاهرة قد قامت بالتحقيق  الإعلامية منى عراقى  فى قضية اتهامها بأغراء سيدة بخطف طفل  وبيعه وبلاغ منى هى الأخرى بأن هذة السيدة تحاول بيع الطفل.

وقد كشفت تحقيقات النيابة  في واقعة القبض علي الإعلامية مني عراقي و6 من أفراد طاقم برنامجها شاب وفتاة الذى يعرض على قناة النهار وبعدها كان قرار إخلاء سبيلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *