التخطي إلى المحتوى
شاهد .. مقالب إيمى سمير غانم فى زوجها حسن الرداد

كشفت الفنانة إيمى سمير غانم عم قصة زواجها  من الفنان حسن الرداد وذلك أثناء استضافتهم فى برنامج أنا وبنتى الذى يقدمة الفنان شريف منير على قناة on e  حيث قالت أن زواجهم تم بدون خطوبة وذلك يرجع   إلى الصداقة القوية التى جمعتهما لمدة  تزيد عن 7 سنوات وكمان احنا كنا أصدقاء جداً لسنين وعلشان كدا الزواج جه بسرعة وبدون خطوبة بس فى النهاية  إحنا الاتنين عارفين بعض ةوبينا صداقة طويلة .

إيمى غانم : تزوجنا بدون خطوبة ونعرف بعض من 7 سنين

والطريف أن غالبية التليفونات بينا أثناء فترة الخطوبة كانت حوالين الشغل أكتر من علاقتنا العاطفية وهنا قاطعها  الفنان حسن الرداد وقال بعد فترة من الخطوبة حسينا أننا بنكمل بعض وأضاف حسن  أنه ضد فكرة الزواج المتسرع ولازم يكون فيه فترة طويلة بين الطرفين للتعرف على الأشياء المشتركة بينهما وبعدها  يتم تحديد اتخاذ قرار الزواج عشان  الإنسان قبل الزواج حمادة وبعده حمادة تانى خالص.

وقام  حسن الرداد أثناء الحوار بالدخول فى مداعبة لزوجتة إيمى سمير غانم، خلال وقام بتذكيرها ببعض المواقف المضحكة فى حياتهما، وقال أن إيمى طفلة وفى مرة تعصبت جداً وكانت بتحذر فقالت أيه اللهم بلغت اللهم فشلت.. فقلت ليها فشلت أيه يا بنتى اللهم فأشهد.. ومرة تانية فى موقف بينها وبين اختها دنيا غضبت جداً وقالت هما ايه عاوزين يعملوا طفرة بينى وبين أختى وهى طبعا قصدها فجوة بس لما بتتعصب اللغة بتبوظ عندها.

والجدير بالذكر أن حسن وإيمى لن يجتمعا فى عمل فى رمضان القادم كما كان معتاد .

حسن الرداد إيمى لم بتتعصب اللغة بتبوظ عندها 

وتجدر الإشارة إلى أن حسن كان قد كتب   رسالة رومانسية وجهها إلى زوجته إيمى سمير غانم  عبر عن حبه لها بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لزواجهما ونشر حسن الرداد فيديو من مراسم زواجهم عبر صفحته على فيسبوك وقال لا أستطيع أن أصدق مرور عامين بالفعل على الزواج بك، زوجتى الرائعة والتى هى مصدر إلهامى ومركز حياتى، والتى تسعى دائما لأكون الأفضل، وأتطلع إلى وقت أطول من الفرح والرومانسية معكى، ذكرى سنوية ثانية سعيدة يا حبى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *