التخطي إلى المحتوى
شاهد .. مشهد أبكى الحاضرين فى فرح شيماء سيف

قامت الفنانة شيماء سيف بتقبيل يد والدتها اثناء حفل زفافها على محمد كارتر وهو ما تأثر به الحاضرين للحفل كما كانت اللقطة المؤثرة أثناء رقص شيماء مع والدتها على أغنية بنتى للفنان مدحت صالح حيث قامت شيماء بالبكاء واحتضنت أمها وقامت بتقبيلها وتقبيل يدها .

شيماء يحتضن امها وتبكى على أغنية بنتى

احتفلت الفنانة شيماء سيف بزفافها على المنتج محمد كارتر مساء اليوم فى أحد فنادق القاهرة وكان عقد قرانهما كان فى مايو الماضى وحضر عقد القران العديد من النجوم منهم الفنان يحيى الفخراني.

والذي كان شاهدا علي العقد وحرصت شيماء على توجيه الشكر لكل من شاركها فرحتها وقامت شيماء سيف بنشر بعض الصورمن زفافها على صفحتها على إنستجرام.

سعادة الوسط الفنى بزفاف شيماء سيف على محمد كارتر

 

ومن المعروف أن الفنانة روجينا  وهى من المقربات من شيماء قد قامت بالتعبير عن فرحتها وهى اول من نشر موعد الزفاف وذلك على حسابها على إنستجرام .

كما قامت بنشر   صورة تجمعها بشيماء سيف  وكتبت  عليها قائلة  إن شاء الله غدا ستكونين أحلى عروسة، منذ بداية معرفتي بك وحبك زُرع في قلبي، وهذا من عند الله  وكنت دائما أقول لك يارب أراك بالفستان الأبيض، لأن هذا حلمي وأمنيتي لك.

وأضافت روجينا  في بداية قصة حبك سألتني عما ستفعلين، وأخبرتك وقتها أن عليك سؤال الله، والله يسر لك الأمر وجعل فيه الخير ووش السعد.

وربنا يجعله زوج العمر ومنه الذرية الصالحة ويتمم لكما بالخير ربنا يسعدك وغدا ليلة من ليالي العمر، أنا أسعد واحدة في الدنيا فأنا حماة العريس والعروس، الطيبون للطيبات.

وكانت شيماء قد نشرت  على صفحتها انستجرام صورة مع الفنانة رجاء الجداوى والفنانة داليا البحيرى وكتبت  حبايب قلبى أحلى جوجو وديدى بعشقهم.

وكانت هذة  الصورة أثناء تصوير الجزء الرابع من مسلسل زوجة مفروسة أوى  وكان من المقرر أن يبدأ تصويره بالفعل عقب عيد الفطر كما ذكر الفنان خالد سرحان  على أن يتم عرضه هذا الشهر ولكن تم تأجيل التصوير على أن يتم فى الفترة القادمة .

https://www.instagram.com/p/BpKCis_HGFl/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *