التخطي إلى المحتوى
شاهد .. مذيع يلبس الدبلة لزميلتة ويخطبها على الهواء

فى خطوة مفاجئة وجريئة قام بدر بيكهام مقدم برنامج أيقونة السعادة والذى يذاع على قناة الحدث بطلب يد زميلته سارة خلال تقديمهما حلقة من البرنامج وهى خطوة عجيبة على الشاشات المصرية فأثناء قيام سارة وبدربأستضافة أحدى ضيفات البرنامج فأجئ المذيع الجميع.

بدر بيكهام يفاجئ زميلتة ويطلب يدها على الهواء 

وذلك عندما قال أنا بحب سارة وبطلب أيديها على الهوا وبقولها بحبك وقام بدر بتقديم دبلة الخطوبة لسارة على الهواء والطريف أن الضيفة عبرت عن فرحتها بماحدث وقامت بتقديم أغنية لهم بهذة المناسبة وهى على عش الحب التى قامت بغنائها الفنانة القديرة شادية .

ومن ناحية أخرى قرر المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد   منع بث  ستاد الزمالك  الذى يعرض  على قناة الحدث والذي يقوم  بتقديمه أحمد الشريف لمدة 3 أشهر  مع مراعاة عدم تقديمه لأي برامج أخرى تحت أي مسمى في أي وسيلة إعلامية مرئية او مسموعة أو إلكترونية خلال فترة سريان قرار منع البث.

الاعلى للإعلام يمهل إل تى سى أسبوعين لتوفيق الأوضاع ويوقف برنامج ستاد الزمالك على الحدث 

وكان المجلس قد قرر منح مهلة لقناة ال تى سى لمدة أسبوعين لتقنين وضعها طبقا للقانون رقم 180 لسنة 2018  وتضمن القرار منع بث برنامج خط أحمر لمدة اسبوعين و انذار لأربع برامج أخرى هى صح النوم الذى يقدمة محمد الغيطى و كرة بلدنا و عم يتساءلون و دنيا تانية بتوقيع عقوبة منع البث حال استمرار ذات المخالفات الاعلامية التى ذكرت من قبل .

وأكد المجلس فى قراره أنه  جاء  بناءا على توصية لجنة الشكاوى بمخالفة القناة للقانون و لقرار المجلس رقم 45 لسنة 2018 بشأن تنظيم حق تأجير أو منح أو نقل ملكية أو التنازل عن جزء من وقت بث الوسيلة للغير  بالإضافة الى ما عرض على القناة من انتهاكات تمثل مخالفات إعلامية جسيمة لميثاق الشرف الاعلامى .

بالاضافة إلى مخالفة المعايير و الضوابط الإعلامية و الترويج للشائعات التى تضر بالأمن القومى المصرىوالتسليم بما يتم بثه من أكاذيب و الشائعات على بعض مواقع التواصل الإعلامى  وكذلك استضافة عددا من الدعاة يرتدون الزى الأزهرى قد  تشابكوا بالأيدى  بشكل ينال من هيبة واحترام المؤسسات الدينية  والتشكيك فى الذمم المالية لبعض الدعاة ورجال الدين، وكذلك إهانة مؤسسات الدولة، ومنها مجلس النواب و قياداته، نقابة المحامين واتحاد الكرة.

https://www.facebook.com/alhadathalyoum/videos/2260532167322491/

https://www.facebook.com/alhadathalyoum/videos/2260532167322491/?t=1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *