التخطي إلى المحتوى
شاهد .. محمد رمضان يستفز بشرى برقصة مافيا

يبدو ان رد محمد رمضان على أغنية بشرى كوبرا لم يقتصر على ماقام به امس بل تخطه إلى قيامة بطرح جزء من أغنيتة اجديدة أنا مافيا والتى يخرجها ياسر سامى  والتى جاءت فى توقيت تعرض فيه لهجوم من بشرى بأغنيتها الجديدة.

محمد رمضان يرقص فى أنا مافيا ويطرحها خلال يومان


حيث قام محمد رمضان بطرح مقطع تشويقي لأغنيتة الجديدة أنا مافيا حيث ظهر رمضان وهو يقوم ببعض رقصاتة  وسط ظهور مجموعة كبيرة من المصورين الذين يلتقطون الصور له ثم يبدأ في الغناء ، وسوف يتم طرح الأغنية كاملة خلال يومين على قناة محمد رمضان على اليوتيوب.

وظهر فى الفيديو على إنستجرام كلمات الاغنية الجديدة وهى أنا مافيا ولو على العافية ورايا مافيا مافيا مافيا بس ملناش في الأذية ذية ذية، من جوايا نية صافية صافية صافية صافية وبيضة مية مية مية .

محمد رمضان ينشر فيديو تشويقى للأغنية على إنستجرام

 

ومن بدايتها يبدو لنها ستثير الجدل خاصة ان اغانية السابقة نمبر وان والملك قد اثارت الكثير من الجدل وتعرض بسببها للهجوم.

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد قيام الفنانة بشرى بطرح أغنية كوبرا التى هاجمت فيها الفنان محمد رمضان قام الاخير بطرح رده عليها .

حيث نشر فيديو على صفحته على فيس بوك تضمن  مقاطع مختلفة لجمهوره وهو يؤدى أغنية الملك وكتب رمضان تعليق قال فيه الباشا اللى سَرَّح القطة.. جمهورى بيقوله التاج على رأسى يالا يا بروطة.

وكانت بشرى قد قالت إن أغنيتها الجديدة كوبرا  نوع من الفن معروف فى الخارج وهو ديس تراك.

وهى طريقة معروفة فى كل مكان فى العالم وقالت أنا برصد ظاهرة بس بطريقة فنية وحق الرد مكفول للفنان محمد رمضان لأنه لسه منزلش بأغنيته.

وكانت الفنانة بشرى قد طرحت  أغنية جديدة وهى كوبرا وكأنها ترد على الفنان محمد رمضان بأغنيتة الشهيرة أنا الملك التى اثارت جدل واسها وقت عرضها وتقول كلمات أغنية بشرى لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادى ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *