التخطي إلى المحتوى
شاهد .. محمد رمضان يهدى سيارتة الفيرارى لمطرب شهير

قام الفنان محمد رمضان بالترحيب  بإهداء سيارته الفيرارى للفنان هشام عباس بعد أن تمنى الأخير الحصول عليها وكان هشام عباس قد أكد فى أحد البرامج الفنية رغبته فى الحصول على سيارة فيرارى فارهة مثل التى يمتلكها محمد رمضان.

هشام عباس تمنى الحصول على فيرارى مثل الموجودة عند رمضان

 ليرد عليه بعدها بساعات الفنان محمد رمضان الذى قام بنشر صورة السيارة بجانب هشام عباس عبر صفحته الرسمية على فيسبوك وعلق عليها قائلا اتفضلها يا صديقى الغالى.

تجدر الإشارة إلى.  أن محمد رمضان طرح مؤخرا أغنية مافيا عبر قناته الرسمية على اليوتيوب و تخطت حاجز الـ 30 مليون مشاهدة بعد أسبوعين فقط من طرحها.

وقد قام الفنان محمد رمضان بالرقص وغناء مافيا لايف وذلك اثناء وجوده مع زةجتة وشقيقتة إيمان حيث نشرت الفنانة دنيا عبد العزيز على حسابها الشخصي على إنستجرام صورًا جمعتها بالفنان محمد رمضان وزوجته وشقيقته إيمان.

ومن خلال خاصية استوري نشرت دنيا فيديو لمحمد رمضان وهو  يغني مافيا ولأول مرة لايف.

وأغنية مافيا من كلمات إسلام شندي، ومحمد الفنان وكنكا وألحان إسلام الأبيض وتوزيع ديزل ومن إخراج ياسر سامي.

وكان  الفنان محمد رمضان قد قام بنشر فيديو لابنته كنز أثناء رقصها على أغنيته مافيا وذلك عبر خاصية استوري على. حسابه على إنستجرام وظهرت كنز وهى تتراقص على الأغنية، وكتب محمد رمضان تعليق على الفيديو قائلًا بنتي كنز.

تجدر الإشارة إلى انه بعد نجاح أغنية مافيا ظهر فيديو جديد من كواليس الأغنية حيث تداول رواد السوشيال ميديا فيديو قام بنشرة  الفنان محمد رمضان على حسابه على إنستجرام وظهر فى المقطع وهو يقوم بعمل استشوار وتصفيف لشعره قائلا بحب اشارك جمهورى كل لحظاتى الناعمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *