التخطي إلى المحتوى
شاهد.. مايا دياب بالهندى

فاجأت الفنانة اللبنانية مايا دياب جمهورها بالكشف عن سفرها إلى المكسيك  فى رحلة خاضتها من أجل التنزه والاستكشاف والراحة النفسية  وظهرت مايا دياب  بملابس كلاسيكية هندية  من خلال صورة لها نشرتها على حسابها على  تويتر  ونالت إعجاب متابعيها.

وكتبت  مايا دياب، على الصورة التى نشرتها بقولها السفر والاستكشاف والذهاب للبرية و العيش كما تريد   هذا هو ما فعلته فى المكسيك كانت مايا دياب، قد أحيت حفلا بمناسبة عيد الحب، فى مدينة التجمع الخامس بالقاهرة، وأعربت عن سعادتها بالحضور الجماهيرى.

وكانت المطربة اللبنانية  مايا دياب قد ظهرت فى أحدث جلسة تصوير لها بصورة مفاجئة لجمهورها  على ضفاف البحر ووسط الرمال حيث قررت مايا دياب التخلى عن مستحضرات التجميل والظهور على طبيعتها بدون مكياج فى الفوتوسيشن الجديدة التى التقطتها عدسات مجلة بازار أرابيا من حوارها مع مايا.

وكتبت  مايا تعليق على الصور التى نشرتها على حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعية قائلة : بدون فوتوشوب، بدون فلتر للصور بدون تعديل وبدون مساحيق تجميل لدى الشجاعة والثقة لأكون أنا حقيقية وطبيعية.. قابلوا مايا دياب الحقيقية وأكدت على ثقتها بنفسها كما هى من دون مكياج.

وذكرت  المجلة إن مايا على وشك إطلاق علامتها التجارية الخاصة بها وتحدثت فى الحوار الذى أجرته لعدد المجلة لشهر فبراير القادم عن قراراتها قوتها وسرعة تأثيرها وكشفت عن صورتها الحقيقية بطريقة جديدة من خلال الفوتويسيشن الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *