التخطي إلى المحتوى
شاهد.. ليلة زواج أنغام من أحمد عز

كشفت  الفنانة  أنغام عن إن زواجها من الفنان أحمد عز لم يكن سرًا على الاطلاق وإن عائلتها وأصدقاءها المقربين كانوا على علم بهذا الزواج لكنها لم تكن ترغب في إعلان ذلك للجمهور وجاء ذلك خلال حوارها فى ببرنامج تخاريف مع الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة إم بي سي وجاء ذلك فى رد أنغام على سؤال وفاء لها أنتى اتجوزتى كام مرة وقال انغام أنها تزوجت 3 مرات  وهنا قاطعتها وفاء قائلة ده المعلن وماذا عن الزواج السري؟.

أنغام تكشف عن زواجها 3 مرات 

لتعيد وفاء الكيلاني السؤال بصيغة أخرى وهى لماذا تتزوج أنغام في السر؟ لتنفي أنغام ذلك وتؤكد أن زواجها دائما معلن لعدد كبير من المقربين والأصدقاء وكذلك أهلى وجيراني كان يعرفون بهذا الزواج وقالت أنغام نفيها أنا معنديش أى سبب  أو مبرر يخلينى اتجوز فى السر وانا مقبلش دا على نفسى وبالنسبة لشائعات زواجها الت انتشرت مؤخرا  أكدت أنغام أنها لا تهتم بمثل هذه الشائعات نهائيا.

كما فجرت  أنغام مفاجأة خلال الحلقة عندما قالت أنها  كانت تتناول أدوية اكتئاب لمدة 5 سنوات لكنها طوال هذه المدة لم تفكر مطلقا في الانتحار وكان كل همها استعادة شخصيتها وانفعالاتها الطبيعية وذلكردا على ما قالته وفاء الكيلانى من أن البعض يصفها بأنها حادة جدا فى تعاملها .

أنغام تكشف أنها تناولت أدوية اكتئاب لمدة 5 سنوات 

وأكدت  أنغام أنها قررت التوقف عن تناول هذة الأدوية لأنها لا تجلب السعادة وتجعل من يتناولها باردا ومخدرا لا سعيدا ولا حزينا، ولا يشعر بطعم أي شيءوقامت بالتوقف عنها بأرادتها ،ومن ناحية أخرى قدمت أنغام خلال حوارها نصيحة للفنانة شرين عبد الوهاب بأن تبتعد عن التصريحات العفوية.

ومن ناحية أخرى تعيش انغام حالة من النشاط الغنائى  حيث تستعد لإحياء 4 حفلات دفعة واحدة خلال الشهر الحالى خاصة أن أنغام تعد واحدة من أشهر المطربات على مستوى الوطن العربى وأول حفلة  يوم الجمعة 16 نوفمبر الحالى  على مسرح البروج بمناسبة افتتاح ساقية الصاوي الجديدة بطريق مصرالإسماعيلية الصحراوي بقيادة المايسترو هانى فرحات.

وأخر حفلة من الاربعة تقام فى الكويت فى حفل ضخم مع النجمة أصالة ، يوم 30 نوفمبر الحالى  بعد أن تعاقدت على إحياء الحفل بعنوان “ليلة العمر”داخل صالة التزلج بالكويت ومن المقرر أن يقدما خلال هذا الحفل ديو غنائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *