التخطي إلى المحتوى
شاهد .. لما شيماء سيف تتغزل فى جوزها تخيلوا عملت فيه اية

قامت الفنانة الجميلة شيماء سيف بنشر صورة تجمعها مع زوجها المنتج محمد كارتر وذلك على حسابها على إنستجرام وكتبت  شيماء تعليق على الصورة تتغزل في زوجها حيث قالت كل سنة وإحنا سوا وانت أحلى حاجة حصلتلي السنة اللي فاتت .

شيماء سيف توجه رسالة إلى كارتر على إنستجرام

وأضافت وأحلى حاجة هتكون في سنيني الجاية كلها إني هكون معاك ويارب ميحرمنيش منك أبدًا ولا من حنيتك وحبك.

لاتتوقف الفنانة شيماء سيف عن المقالب والضاحكة دائما ولكن هذة المرة كان من نصيب زوجها المنتج محمد كارتر حيث قامت بفزعة أثناء خروجة من الحمام لدرجة جعلته يصرخ بصوت عالى وكان  المقلب قويا للغاية وقامت شيماء سيف بتصويره ونشر الفيديو على حسابها على إنستجرام.

شيماء سيف تخصص مقالب كوميدية فى زوجها

 

وكتبت تعليقا على الفيديو وهو  لو اتريقت على تانى اللى بطبخهولك ومقدرتش تعبى ومجهودى هيكون مصيرك اكتر من كدا وقد اعذر من انذر  وتفاعل الجمهور من متابعى شيماء على حسابها مع الفيديو .

وتجدر الإشارة إلى ان شيماء سيف قد كشفت  عن العديد من المواقف فى حياتها وذلك خلال استضافتها فى برنامج قهوة أشرف الذى يقدمة الفنان أشرف عبدالباقى على قناة الحياة.

ومنها إنها تستعين فى بعض الاحيان بمواقع الإنترنت فى تجهيز الاكلات  لزوجها محمد كارتر  ولكنها لم تكن بطريقة جيدة وقالت أنها  فى إحدى المرات   اشترت أكل جاهز من أحد المطاعم ، وقولت لجوزى انى انا اللى عملته وعجبه جدا وقال لى عاوز كل يوم من ده.

ويبدو أن محمد كارتر زوجها قد اكتشف الحقيقة من خلال الحوار فقام بمداعبتها والتريقة على موضوع الأكل فكان نصيبة المقلب الذى قامت به شيماء سيف.

وخلال حوارها ببرنامج قهوة أشرف سألها الفنان أشرف عبد الباقى عن أحوالها بعد الجواز  قالت مازحة اشعر أنى مخطوفة حيث أستيقظ مبكرًاوكمان طلبات زوجى مابين فطار وكباية شاى وعصير وكأنى فى قهوة مثلا.

ومن بين المواقف الطريفة كشفت الفنانة شيماء سيف أنها أثناء تصوير مسلسل بالحجم العائلى الذى عرض فى رمضان كانت مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى فى مرسى علم و طلب منهم صاحب الفندق الرحيل لكثرة أعداد السياح  وأعربت عن سعادتها بعودة السياحة إلى مصر بشكل جيد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *