التخطي إلى المحتوى
شاهد.. لحظة سقوط رامى مالك بعد استلام الأوسكار

بعد  انتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019  وبعد فوز رامى مالك  بجائزة أفضل ممثل، سقط الفنان المصرى العالمى رامى مالك أثناء توجهه للخروج من مسرح دولبى  وتم استدعاء المسعفين لمعالجته بعدما جلس على أحد كراسى الصفوف الأمامية، وأظهرت كاميرات المصورين أنه حالته جيدة ولم يصب بأى أذى.

وتوج الفنان العالمى رامى مالك بجائزة أفضل ممثل فى أوسكار 2019، عن فيلمBohemian Rhapsody ووجه رامى مالك، خلال كلمته عقب تسلمه جائزة الأوسكار 2019، الشكر إلى والديه وكل من آمن به وبموهبته وكذلك فريق العمل، واعتزازه بكونه من أصول مصرية.

وحظى الفيلم على إقبال كبير جداً بعد تتويجرامى مالك بجائزة أفضل ممثل فى مسابقة الجولدن جلوب الأخيرة، والتى ساعدت الفيلم على الوصول لهذا الرقم والاقتراب من المليار الأول، بالرغم من أن تكلفة الفيلم تتراوح بين 50 : 55 مليون دولار.

وقد ظهر الممثل العالمى رامى مالك، فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم بعد الانتهاء من حفل توزيع جوائز الأوسكار منذ ساعات قليلة، ليجيب عن بعض من أسئلة الصحفيين المهمة التى توجه له احتفالا بفوزه بجائزة أفضل ممثل  وحاول التخفيف من توتر الصحفيين بقوله انه يشكرهم بانه سيكون أخر الممثلين الذين سيتم سؤالهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *