التخطي إلى المحتوى
شاهد.. لحظة بكاء الفنان صلاح عبدالله فى فرح ابنتة

شارك العديد من الفنانين فى حفل زفاف شروق ابنة الفنان صلاح عبد الله على رجل الأعمال عمرو فتحى أباظة ومنهم الفنانة فيفى عبده والفنانة نسرين أمين واحيا الحفل الفنان حكيم، بالإضافة إلى الفنانة ديناالتى قدمت عدة رقصات فى الفرح وتجدر الإشارة إلى حفل عقد القران قد أقيم فى شهر سبتمبر الماضى، داخل دار مناسبات مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر بمشاركة عدد من نجوم الوسط الفنى.

العديد من النجوم حرصوا على مشاركة صلاح عبد الله فرحته بأبنته

ورغم أن توقيت الفرح جاء مع حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورتة الـ 40 الا أن ذلك لم يمنع العديد من نجوم الوسط الفنى من الحضور خاصة أن الفنان صلاح عبد الله يتمتع بحب الجميعوكانت الفنانة فيفى عبده قد أعلنت فى لايف لها على حسابها على إنستجرام أنها فى طريقها إلى حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى وبعدها ستذهب لفرح ابنة أحد أصدقائها فى الوسط الفنى وهو صلاح عبد الله.

وشهدت القاعة مشهد بكاءالفنانصلاح عبد الله أثناء مرافقته لابنته شروق لتسليمها لعريسها رجل الاعمال عمرو أباظة فى مشهد مؤثر جدا.

 

صلاح عبد الله يشارك فى فيلم لص بغداد

ومن المعروف أن  صلاح عبد الله وأحمد رزق سيشاركان  كضيوف شرف فى أحداث فيلم لص بغداد الذى يقوم ببطولته  محمد إمام والذى سيتم عرضه   فى دور العرض السينمائى فى موسم عيد الأضحى القادم  2019وهو من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

وبدأ تصوير الفيلم منذ أسبوعين  فى منطقة وسط البلد ثم انتقل بعدها مخرج العمل أحمد خالد موسى للتصوير فى منطقة الدقى ثم التصوير فى مدينة الإنتاج الإعلامى وشارك كل من صلاح عبد الله وفتحى عبد الوهاب وأحمد رزق من أسبوعين تصوير بعض مشاهدهم.

 

وفيلم  لص بغداد من بطولة محمد إمام و فتحى عبد الوهاب و محمد عبد الرحمن والبطولة النسائية للفنانة ياسمين رئيس ويشارك الفنان  صلاح عبد الله و أحمد رزق كضيوف شرف والفيلم من تأليف تامر إبراهيم و إخراج أحمد خالد موسى.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *