التخطي إلى المحتوى
شاهد .. لحظة انهيار رضوى الشربينى بسبب والدتها

 

دخلت الإعلامية رضوى الشربينى فى نوبة بكاء أثناء استضافتها فى برنامج معكم الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى وتحديدا عندما سالتها الاخيرة عن قصة زواجها التى أصبحت تريند رغم عدم صحة ذلك وهنا روت رضوى القصة انها كانت مع والدتها المريضة وفوجئت بذلك والسبب أنها أخذت أجازة يومان من برنامج هى وبس  الذى تقدمة لرعاية والدتها المرضة حيث كان يتطلب الامر تواجدها معها فى المستشفى .

رضوى الشربيني :فى عز مرض والدتى طلعوا إشاعة أنى تزوجت 

واضافت لكى ان تتخيلى فى عز ذلك وخرجت شائعة خطوبتى وجوازى وكان فى نفس التوقيت شقيقى يتصل بى لضرورة توافر أكياس دم لوالدتى وهنا دخلت رضوى فى نوبة بكاء وقالت لية كدا ،وبخصوص مقطع الفيديو المتداول بخصوص البلوك للرجال أكدت  الإعلامية رضوى الشربيني  مقدمة برنامج  هي وبس الذى يذاع على سى بى سى إنها لم تنزعج نهائيا من مقطع الفيديو المتداول على السوشيال ميديا بعنوان  بلوك.. بلوك و الذي تم اقتطاعه من إحدى حلقات برنامجها   وأضافت انه أضحكها جدا  حتى إنها قامت بعمل لايك وكتبت تعليق لصاحب الفيديو  قالت فيه  إيه الحلاوة دي.

رضوى الشربيني:  أنا مش عدو الرجالة 

وأشارت، خلال حوارها ببرنامج  معكم  مع الإعلامية منى الشاذلي ويذاع على قناة سى بى سى إلى ازدياد عدد متابعيها على  حسابها على إنستجرام والغريب أن غالبيتهم من الرجال وقالت هم مش بيتابعوني عشان معجبين بيا  لكن داخلين عشان يعلقوا تعليقات سلبية وبعضها بيبقى سخيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *