التخطي إلى المحتوى
شاهد .. قصة أغرب فرح في مصر…العروسة بالروب والعريس بالبيچامة

أخذ أكبر حيز على السوشيال ميديا الا وهو  حفل الزفاف الاسطورى لـ محمود الحاذق ابن شقيق عماد الحاذق  رجل الاعمال المعروف على عروسة جنان كريمة هشام شتا رجل الأعمال المعروف حيث استمر الفرح لمدة ثلاثة أيام متواصلة داخل أحد الفنادق فى محافظة أسوان.

الفوتوسيشن تم تصويره بين العروسين فى معبد فيلة

وبالطبع حضر العديد من شخصيات المجتمع منهم رجل الاعمال ياسين منصور وجمال مبارك نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك وزوجتة خديجة الجمال وايضا الفنانة شريهان ويسرا والفنان تامر هجرس  والعديد من الشخصيات العامة.

وكان اليوم الاول فى حفل الزفاف قد تم فى معبد فيلة وكان الحضور بالملابس الرسمية اما بالنسبة لليوم الثانى فكان هناك مسرح أعد مخصوص للفرح فى منطقة غرب أسوان بينما كان اليوم الثالث فى أحد فنادق الكبرى فى  أسوان.

الطريف أن رواد السوشيال ميديا تداولوا صور لملابس الحضور والعروسين حيث قاموا بأرتداء بيجامات والروب  وملابس النوم وهو ما لفت النظر كما ظهرت العروسة باكثر من ملبس أولها بفستان ذهبى بالشراشيب ثم فستان فضى لامع وكان اللافت ايضا ارتداء العريس لبيجامة لونها كحلى والطريف أن الكوشة تم تصميمها على هيئة سرير نوم.

الفرح تم فى ثلاث ليالى والمعازيم من شخصيات شهيرة وبينهم جمال مبارك

وإلى جانب الصور التى تم التقاطها  فى ليالى الاحتفال الثلاثة بزفاف العروسين  داخل قاعات الاحتفالات الثلاثة وفى أروقة الفندق المقيمين فيه قام العروسان بالتقاط مجموعة من الصور فى فوتوسيشن داخل   معبد فيلة.

 

الطريف فى الموضوع أن الفنانة شريهان قد ظهرت فى فيديو بحفل زفاف وهى ترقص فى احدى الأفراح على أغنية دا لو اتساب  فى  حفل الزفاف الذى أقيم داخل أحد الفنادق الفاخرة بمدينة أسوان وهو هذا الفرح  حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو للفنانة  شريهان، وهى ترقص مع العروس على أنغام أغنية  دة لو اتساب للفنان عمرو دياب وهى من ضمن ألبومة الأخير كل حياتى.

ان من اللافت ظهور ابنتها لؤلؤة وهى نسخة طبق الاصل من شريهان وظهرت ابنة شريهان وهي بكامل  أناقتها وظهرت كما لوكانت شريهان وهى فى سن الشباب ومن ناحية تانية ستو مبتش الموضوع يمر كدا تعالوا نشوف قالت اية من خلال أسمع كلام ستك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *