التخطي إلى المحتوى
شاهد.. قبلة هنا الزاهد لخطيبها أحمد فهمى تشعل مواقع التواصل الإجتماعى
هنا الزاهد فى عيد ميلادها

أثارت الفنانة هنا الزاهد الجدل على السوشيال ميديا فى حفلة عيد ميلادها وذلك بسبب قبلتها لخطيبها أحمد فهمى وهو ما تداولة رواد التواصل الإجتماعى ومن ناحية أخرى قامت الفنانة هنا الزاهد بنشر صورة مع سلفتها دانيا البناوى على حسابها على انستجرام وقدمت الشكر لها  على عيد الميلاد الذى أقيم أمس لهنا الزاهد والذى أعده خطيبها الفنان أحمد فهمى وعلاقة هنا بدانيا جيدة وهى زوجة الفنان كريم فهمى شقيق أحمد فهمى ويتمتعان بعلاقة جيدة .

أحمد فهمى عملها تورتة بعروسة وهنا توجه رسالة له

وقامت هنا الزاهد بمشاركة  صور من مفاجأة أحمد فهمى لها باحتفاله بعيد ميلادها  حيث قام بتجهز   قالب تورتة نقش عليها اسمها باللغة الإنجليزية  وتم تزينها  من الأعلى بعروسة ووضع عليها الرقم 25 وهو نفس رقم عيد ميلاد هنا الزاهد وعمرها .

وكان الفنان أحمد فهمى قد احتفل  بعيد ميلاد خطيبته الفنانة هنا الزاهد الـ 25  وذلك بحضور عدد من النجوم  على رأسهم نجوم مسرح مصر وهم على ربيع ومحمد أنور وأس أوس ومحمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر وحضر ايضا  والإعلامى رامى رضوان  وشقيقة الفنانة هنا الزاهد، وعدد من الأصدقاء من خارج الوسط الفنى.

هنا الزاهد تشكر سلفتها دانيا على ماقدمته فى عيد ميلادها 

وقدمت هنا الزاهد الشكر لخطيبها أحمد فهمى على حسابها على إنستجرام وقالت أشكرك لكونك أفضل رجل فى العالم كله  لست بحاجة إلى إخبارك بما أحتاجه  لكنك دائما تعرف ما هو أشكرك على تعاملك معى دائما مثل أميرة  أحبك.

وتجدر الإشارة إلى قيام  الفنانة هنا الزاهد بالكشف عن العديد من الاسرار خلال لقائها مع الإعلامية سمر يسرى فى برنامج حفلة 11 الذى يذاع على قناة اون ومنها سبب إن تأجيل حفل زفافها على الفنان أحمد فهمى يعود إلى المسلسلات التى ستشارك فى بطولتها خلال شهر رمضان القادم وكشفت عن  مشاركتها فى مسلسل كوميدى مع خطيبها أحمد فهمى وسيتم عرضه فى شهر رمضان القادم.

وكشفت ايضا عن موعد حفل زفافهم وقالت وكنا هنعمل الفرح فى شهر 11 الماضى بس أجلنا علشان الشغل وهنتجوز بعد رمضان على طول ان شاء الله واوضحت هنا الزاهد العديد من الاسرار الاخرى  خلال حوارها فى برنامج حفلة 11 مع سمر يسرى حيث قالت أنا واحدة باردة أوى وأحمد عصبى جدا  وماما بتقولى أنا لو من أى حد هضربك من كتر برودك لأنك بتخدى كل الأمور بتهريج ومبتنفعليش لكن أحمد بدأ يعلمنى كل الحاجات دى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *