التخطي إلى المحتوى
شاهد ..فيفي عبده تعرضت للتحرش فى هذا الفيلم من ممثل

كشفت الفنانة فيفي عبده عن سر خطير تحكيه لاول مرة اثناء استضافتها فى برنامج تخاريف الذى تقدمة الإعلانية وفاء الكيلانى على قناة إم بى سى وهو متعلق بواحد من أشهر أفلامها إمرأة واحدة لاتكفي وهو تعرضها للتحرش فى أحد مشاهده من جانب أحد الممثلين في الفيلم  والذي شاركها بطولته الفنان الراحل أحمد زكي وهو من إخراج إيناس الدغيدي ومن إنتاج 1990.

فيفي عبده ضربت ممثل بالقلم بسبب التحرش

 

حيث ذكرت فيفي عبده لمقدمة البرنامج وفاء الكيلاني أنه أثناء قيام الممثل بحملها من أحد المباني المنهارة و كان يجسد دور رجل مطافئ تحسس جسدها، أثناء هبوطه بها من السلم.

وعندماوسألتها وفاء عن رد فعلها قالت  أنها عندما شعرت بتحرش الممثل بها صفعته على وجهه فور هبوطهما من السلم وقالت ضربته قلم محترم .

تعرضت الفنانة فيفي عبده لموقف محرج أثناء استضافتها فى برنامج تخاريف الذى تقدمة الإعلامية وفاء الكيلانى ويذاع على قناة إم بى سى حيث سقطت فيفي في موقف عفوي مضحك بعدما أخبرتها الإعلامية وفاء الكيلاني عن نهاية إحدى الفقرات والخاصة بساعة الرمل.

نوبة ضحك من وفاء الكيلانى بسبب عفوية فيفي عبده

 

وذلك عندما  قالت وفاء الكيلاني لفيفي انتى  تعادلتى مع ساعة الرمل فلم تفهم فيفي كلامها وما تقصده وسألتها عن معنى جملتها، وعن أي ساعة تتكلم وأين توجد هذة  الساعة؟ وماذا تقصد بكلامها  ووسط استغراب الجميع فى الاستوديو.

وتعجب فيفي لدرجة أنها قالت جملتها الشهيرة اسكوز مى وهنا دخلت وفاء الكيلاني في نوبة ضحك هستيرية  بعدما فشلت في أن تجعلها تفهم المقصود حتى أوصلت لها المعلومة .

وهذا أول ظهور إعلامى بعد عودتها للرقص فى أحد البرامج  وظهرت ايضا الفنانة فيفي عبده بعد اختفائها منذ قيامها بأحياء حفلتين فى رأس السنة.

حيث  قامت  فيفي عبده بنشر مقطع فيديو جديد على صفحتها على إنستجرام حيث  ظهرت خلاله مرتدية فستان قطيفة أسود أوف شولدر وعلقت فيفي قائلة الفيديو  طلع من غير صوت تفتكروا بقولكم إيه؟ وأضافت ده شكلي من غير فوتوشوب  بحبكم أوي ٥اموااه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *