التخطي إلى المحتوى
شاهد .. فيفى عبده وفيديو التوك توك وتعليق عجيب من غادة عبدالرازق

قامت الفنانة فيفي عبده بنشر فيديو غريب لها على  حسابها على إنستجرام حيث ظهرت وهي تخرج من داخل توك توك وقالت  12345 مواه وكتبت تعليق علي الفيديو وهوتفتكروا إيه ضاه؟.

فيفى عبده تظهر من داخل توك توك ولم تكشف ماذا ستقدم برنامج أم مسلسل

 

وهنا كان اول تعليق من الفنانة غادة عبدالرازق حيث كتبت أعلان تعليقا على تفتكروا إيه ضاه وتفاعل الجمهور مع الفيديو وعلق البعض الأخر ياريت يكون مسلسل فى رمضان احنا عايزين نشوفك فى مسلسل وغيرها من التعليقات .

والجدير يالذكر أن تليفزيون النهار كان قد تعاقد مع الفنانة فيفي عبده على تقديم برنامج جديد بعنوان لمة العيلة على ان يتم عرضه  خلال شهر رمضان القادم حصرياً عبر قناتها.

غادة عبدالرازق أولى المعلقات على فيديو فيفى عبده

وكان اخر ظهور لفيفى على إنستجرام عندما قامت بتوجية تحية إلى شعب وأهل الإمارات، وكذا الخليج العربى من خلال حسابها على إنستجرام وذلك على طريقتها الخاصة  من خلال تقديمها رقصة بالزى الخليجى وعلى أنغام أغنية لنجمة الغناء فى الخليج المطربة الإماراتية أحلام.

وقالت فيفى عبده تعليقا على الفيديو تحية منى لأهل الإمارات والخليج العربى وتحية منى لفنانة الخليج أحلام اللى بحبها وبحب صوتها جدا والأغنية دى بحب أوى كلمتها و ألحانها.. بحبكم أوى.

وقبلها قامت الفنانة فيفي عبده بنشر فيديو جديد لها وهى ترقص بجلابيه بلدى وذلك عبر حسابها  على إنستجرام وكتبت فيفى تعليق عليه وهو قشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا، الرقصة دي مع حبيبة قلبي دينا بحبها أوي وبحبكم أوي خمسة مواه.

وقامت فيفي خلال وصلة الرقص بارتداء جلابية بلدي بلون فوشيا فضفاضة وقدمت الرقصة  على نغمات موسيقى رقص بلدي.

يبدو أن هوس السوشيال ميديا أصاب الفنانات ومنهم  الفنانة فيفي عبده التى يبدو انها قامت بالعودة مرة أخرى من اعتزالها الرقص حيث قامت بنشر فيديو لها وهى ترقص على حسابها على تويتر  وهي ترتدي فستان.

ولكن يبقى قصة ظهور فيفى عبده من التوك توك والتى لم توضح سواء كان مسلسل او برنامج وذلك فى اطار تشويقى لجمهورها.

 

 

 

View this post on Instagram

 

تفتكروا ايه ضاه؟؟؟ Coming soon… @tayarahworld

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *