التخطي إلى المحتوى
شاهد .. فيفى عبده : هموت على سريرى ومن غير أمراض وهاتشوى فى نار جهنم

الفنانة فيفى عبده دائما لاتتوقعها عندما تنفعل وهذا ماحدث فى احد اللايفات لها والذى تداوله رواد مواقع التواصل من خلال تشير فيديو لها وهي فى قمة غضبها وكل ذلك بسبب استخدم بعض الاشخاص للتعليقات المسيئة لها على حساباتها على السوشيال ميديا .

فيفى عبده هموت على سريرى من غير أمراض 

 

او عندما تخرج بأى فيديو او تقوم بوضع صورة على حساباتها على مواقع التواصل وتحديدا على إنستجرام وكان احدثها عندما خرجت لايف على إنستجرام.

ومن هذة التعليقات التى تتم كتابتها فهى ليست متعلقة بعمل فنى شاركت فية او راى لها ولكن كلها تتركز فى عبارات وجمل  غريبة  مثل: “أنتى هتوبي امتي”و “أنتى هتتشوي في نار جهنم” .

وغيرها من العبارات في هذا الشأن خاصة ان فيفى مشهورة بانها من اكبر الراقصات ليس فى مصر ولكن فى العالم وتحديدا فى الرقص الشرقى .

ولكن كان الغريب انفعالها وردها فى فيديو لايف لتقول لكل الذين ينتقدوها ويكتبون هذة التعليقات : “أن الله راضي عنها وهي دائماً ما تدعو الله قبل ما تنام أن تموت وهو راضي عنها.

وبعدها انفعلت  فيفي وقالت  “خلاص، طلعت من طوعي، روح امسك قرآن وسينى  أدخل جهنم. أنا عايزة أتشوي، انت مالك؟… هموت على سريري ومن غير أمراض وهتشوفوا.. علاقتي بربنا أحسن منكم، وعندي عشم كبير في ربنا ومتأكدة أنه هيرحمني.

فضيحة مذيعة إم بى سى فى احتفالات نصر أكتوبر

 

ومن ناحية اخرى ساد جدل شديد على السوشيال ميديا بسبب المذيعة  ياسمين عز وهى مقدمة برنامج  حديث المساء الذى يذاع على قناة  إم بي سي مصر جدلًا وذلك  بعد ظهورها بفستان مكشوف الصدر  خلال حفل الشبكة الإعلامية.

والذي أقيم في شرم الشيخ وهو ما اثار الجدل خاصة ان تلك النوعية من الملابس غير ملائمة من الاساس لهذة الاحتفالية التى أقيمت بمناسبة الذكرى 45 لحرب أكتوبر المجيدة وهو ما لاقى انتقادات كبيرة من رواد السوشيال ميديا ومختلف مواقع التواصل الإجتماعى.

خاصة أن ياسمين ظهرت بذلك الفستان خلال حوارها مع اللواء خالد فودة  محافظ جنوب سيناء فى اطار  الحديث عن الذكرى45لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وأكد الجميع على  أن هذه الملابس لا تتناسب مع طبيعة الحدث نهائيا.

وطبعا فى ظل هذة الفضيحة التى لايتقبلها أحد فى الذكرى العظيمة لنصر أكتوبر خرجت ستو لترد على الاثنين شواء فيفى عبده او ياسمين عز تعالوا نشوف قالت اية من خلال أسمع كلام ستك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

" "