التخطي إلى المحتوى
شاهد .. فيفى عبده ترقص فى الصحرا

يبدو أن هوس السوشيال ميديا أصاب الفنانات فقد قامت  الفنانة فيفي عبده بالعودة مرة أخرى من اعتزالها الرقص حيث قامت بنشر فيديو لها وهى ترقص على حسابها على تويتر  وهي ترتدي فستان وتقوم بالرقص   فى أحد الأماكن الصحراوية على إحدى الأغاني السورية بعنوان  عيونا و لو ووجهت من خلال الفيديو تحية خاصة للشعب السوري وكتبت فيفى عبده على تويتر وهى تنشر الفيديو   قائلة قشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا بحيي الشعب السوري على الأغنية الحلوة دي مؤلف وملحن ومطرب بحبكم اوووووووي خمسة مواااااه.

فيفى عبده ترقص على أغنية سورية 

وفيفى معتادة الظهور على إنستجرام ولكن يبدو أن تنشيط تويتر كان مهم بالنسبة لها خاصة أنها منذ فترة تنشر فيديوهاتها على إنستجرام وأخر نشاطاتها علية عندما داعبت  النجم محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الانجليزى،حيث قامت بنشر مقطع فيديو  لمحمد صلاح  أثناء حديثه مع هشام ماجد وشيكو  وعرض صورتهابدون ملامح سوى الاصابع الخمسة وسألوا صلاح هل يعرف من صاحبة الصورة فقال 5 موواه وكانت ترفع اشارتها  الشهيرة 5 موااه .

وقامت فيفى بنشر الفيديو عبر حسابها على إنستجرام قائلة وعلقت علية قائلة ربنا يوفقك في موسم الدوري الجديد  وتفضل دايمًا فخر لمصر وكل المصريين.. 5 مواااه،ومن ناحية اخرى قامت فيفى عبده بنشر مقطع فيديو لها  أثناء قضائها اجازتها فى الساحل الشمالى ، وظهرت وهى  توجه بعض النصائح والتعليمات الخاصة  باللياقة البدنية للجمهور.

فيفى عبده تستبدل نشر الفيديوهات على تويتر بدلا من إنستجرام

واكدت فيفى على تعليقا على نشر الفيديو على إنستجرام  إنّها تحاول خلال الفترة القادمة ان تقوم بخفض وزنها وقالت ان الجو هنا جميل ويساعد على ذلك وكتبت قائلة يا صباح الفل.. على فكرة أنا هنا بحرق جامد جدًا علشان عاوزة أخس، وأرجع أعمل لكم مفاجأة حلوة قوي على الفيس، وعلى إنستجرام.. بحبكم قوي.. 5 مواااه.

تجدر الإشارة إلى ان هذا هو ثانى فيديو تقوم فيفى بنشرة على انستجرام خلال تواجدها فى الساحل الشمالى حيث تقضى اجازة المصيف حيث كان الفيديو الاول وهى تظهر بكاش مايوه ، ومن المعروف ان العديد من الفنانات تحرصن على قضاء اجازتهم فى الساحل الشمالى ومنهم ايمى سمير غانم وحسن الرداد وغيرهم كثيرون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *