التخطي إلى المحتوى
شاهد.. فيفى عبده ترقص بالكويتى.. واللى مش عاجبه ميتبعنيش

قامت الفنانة فيفي عبده بنشر فيديو رقص جديد على حسابها على  قدمت من خلاله وصلة رقص من داخل منزلها على أنغام أغنية ما أروعك للمطرب الكويتى نبيل شعيل وكتبت تعليق على الفيديو وهو  من مصر أم الدنيا كل سنة ومطرب الكويت نبيل شعيل طيب، وعقبال مليون سنة.. بحبكم أوي وخمسة إمواااه.

فيفي عبده تحى نبيل شعيل بالرقص على أغنيتة ما أروعك

وكانت فيفى عبده قد قامت مؤخرا بنشر عدة  مقاطع فيديو مؤخرًا وتوجه من خلالهم التحية لمختلف البلدان العربية  أحدها رقصت فيه لتوجيه تحية إلى الإمارات والفنانة أحلام وقامت بالرقص على أحدى أغانيها والغريب فى الموضوع أن فيفى نشرت هذا  الفيديو الجديد بعد يوم من ما قالته الفنانة نجوى فؤاد فى برنامج حكايتك مع دودى عندما قامت  بالتعليق على رقصات فيفى عبده الاخيرة.

والتى تنشرها على حسابها على إنستجرام بأنها تشاهدها باستمرار   وأضافت أنها تراها تقدم تابلوهات جيدة وأن استمرارها بممارسة الرقص شئ متعلق بها و حرية شخصية ترجع لها طالما أنها تستمع بذلك  فهي لا تؤذي أحد أو تحصل على أموال غيرها من أجل استمرارها بالرقص فهى تجد متعتها فى ذلك ولها مطلق الحرية ونصيحتى لها الاتتوقف   لأنها تحب ما تفعله وتستمتع به فعليها ان تستمر ولم تقم فيفى بالتعليق علىها وكانت فيفى قد ردت فى تصريحات صحفية مؤخرا على انتقادها فى نشر فيديوهات الرقص وقالت اللى مش عاجبه ميتعنيش.

تصريحات نجوى فؤاد وفيفي لاتعلق عليها 

وهو مافسره البعض بانه رد على كلام نجوى فؤاد خاصة أن فيفى لم تنشر فيديوهات منذ اخر فيديو لها وقامت فيفى قبلها  بنشر فوتوسيشن جديد بفستان أزرق وكتبت فيفي معلقة على الصور قائلة بحبكم كلكم و بوسة وحضن كبير وأضافت  في تعليقها بأن الفستان من تصميم فؤاد سركيس   ويعتبر من أحد البراندات الكبيرة فى تصميم الفساتين.

وتلقت فيفي  العديد من التعليقات حول الفوتوسيشن الجديد منها خسينا خالص يا فيفي و خمسة أمواه  وأخرى عسل يا فوفة بحبك .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *