التخطي إلى المحتوى
شاهد .. فيفى عبده ترقص بالأزرق على اللى باعنا خسر دلعنا عشان الحسد

قامت فيفى عبده بالرد على كل من انتقدها بالرجوع للرقص حيث قامت بالرقص على اللى باعنا خسر دلعنا للمطرب اللبناني راغب علامة وانهالت التعليقات سواء الايجابية ومنهم من كتب الفيديو يبعث طاقة إيجابية وأخرى يسلم الروقان وأخرون أنتقدوا ذلك وهاجموها وارتدت فيفى عبده فستان أزرق وقامت بنشر فيديو الرقص على إنستجرام .

فوتوسيشن جديد من فيفى عبده بالفستان الأزرق

وفسر البعض ذلك بانها ترد على من انتقدوا رقصها من داخل نزلها ونشره على إنستجرام كما قامت فيفى بعدها بنشر فوتوسيشن من جديد بفستان أزرق وكتبت فيفي معلقة على الصور قائلة بحبكم كلكم و بوسة وحضن كبير وأضافت  في تعليقها بأن الفستان من تصميم فؤاد سركيس   ويعتبر من أحد البراندات الكبيرة فى تصميم الفساتين.

وتلقت فيفي  العديد من التعليقات حول الفوتوسيشن الجديد منها خسينا خالص يا فيفي و خمسة أمواه  وأخرى عسل يا فوفة بحبك وتجدر الإشارة إلى الفنانة فيفي عبده قامت مؤخرا بأثارة الجدل وذلك بنشرها تغريدة لها على حسابها على تويتر حول اقحام اسمها في أحدى الجروبات  على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

فيفى عبده تنشر فيديو جديد للرقص 

وكتبت فيفي فى تغريدتها  قائلة حسبي الله ونعم الوكيل على فكرة أنا مش متابعة أي جروب عالفيس بوك خالص ولا عندي بكرة ولا عندي فكرة عن أي جروب في الـFacebook، ربنا ينتقم من اللي عمل الجروب ده دون توضيح اسم لذلك الجروب على موقع فيس بوك خاصة انه من الواضح أنه سبب ضيق لفيفى .

وقامت الفنانة فيفى عبده بنشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي على فيس بوك في إشارة إلى التعريف بحسابها الرسمي و يتضمن هذا الحساب الرقصة التي قدمتها في فيلم الرسالة وكانت فيفي قد كشفت فى فترة ماضية خلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة الذى تقدمه الإعلامية    بسمة وهبة .

تجدر الإشارة إلى أن فيفى دخلت مؤخرا فى وصلة رقص مع الفنانة دينا فى وصلة رقص بما يشبه المبارازة بينهم  جمعتهم هذة الوصلة أثناء حفل زفاف مريم ابنة المطرب خالد عجاج، والذى أقيم  فى أحد الفنادق بالقاهرة   وقامت   دينا بتوجيه رسالة تهنئة للفنان خالد عجاج على حسابها على إنستجرام بعد أن نشرت فيديو رقصها هى وفيفى وكتبت ألف مبروك للفنان خالد عجاج زفاف ابنته مريم وعريسها إسلام  ويبدو أن هوس السوشيال فى الفترة الاخيرة يشغل فيفى جدا .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *