التخطي إلى المحتوى
شاهد .. فيفى عبده تحى الإمارات برقصة على أغنية أحلام

قامت الفنانة فيفى عبده بتوجية تحية إلى شعب وأهل الإمارات، وكذا الخليج العربى من خلال حسابها على إنستجرام وذلك على طريقتها الخاصة  من خلال تقديمها رقصة بالزى الخليجى وعلى أنغام أغنية لنجمة الغناء فى الخليج المطربة الإماراتية أحلام.

فيفى عبده تعود للرقص من خلال نشر الفيديوهات على إنستجرام

 

وقالت فيفى عبده تعليقا على الفيديو تحية منى لأهل الإمارات والخليج العربى وتحية منى لفنانة الخليج أحلام اللى بحبها وبحب صوتها جدا والأغنية دى بحب أوى كلمتها و ألحانها.. بحبكم أوى.

قامت الفنانة فيفي عبده بنشر فيديو جديد لها وهى ترقص بجلابيه بلدى وذلك عبر حسابها  على إنستجرام وكتبت فيفى تعليق عليه وهو قشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا، الرقصة دي مع حبيبة قلبي دينا بحبها أوي وبحبكم أوي خمسة مواه.

فيفى عبده تعد متابعيها بتقديم رقصة خاصة  لكل دولة عربية على احدى الاغانى الخاصة بها

 

وقامت فيفي خلال وصلة الرقص بارتداء جلابية بلدي بلون فوشيا فضفاضة وقدمت الرقصة  على نغمات موسيقى رقص بلدي.

يبدو أن هوس السوشيال ميديا أصاب الفنانات ومنهم  الفنانة فيفي عبده التى يبدو انها قامت بالعودة مرة أخرى من اعتزالها الرقص حيث قامت بنشر فيديو لها وهى ترقص على حسابها على تويتر  وهي ترتدي فستان.

وتقوم بالرقص   فى أحد الأماكن الصحراوية على إحدى الأغاني السورية بعنوان  عيونا و لو ووجهت من خلال الفيديو تحية خاصة للشعب السوري وكتبت فيفى عبده على تويتر.

وهى تنشر الفيديو   قائلة قشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا بحيي الشعب السوري على الأغنية الحلوة دي مؤلف وملحن ومطرب بحبكم اوووووووي .

وبعد قيام فيفى عبده بالرقص مؤخرا على الأغنية السورية عيونا ولو وتحقيقها نسبة مشاهدة كبيرة أكدت الفنانة فيفى عبده يا ريت كل البلاد العربية تبعتلى أغانيها .

وأنا مستعدة أرقص عليها ويكون لكل بلد رقصة خاصة واكدت أنها سوف تبحث عن الأغانى الناجحة فى مختلف الدول العربية مثل الأردن والعراق  والسعودية والمغرب وتونس والجزائر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *