التخطي إلى المحتوى
شاهد ..فنانات تعرضن للضرب من أزواجهم لأسباب غريبة

يحتفل العالم اليوم بـ اليوم العالمى لا للعنف والشئ الذى لفت الانظار هو قيام بعض الفنانات دعموا هذة الحملة ومنهم نيللى كريم ومنة شلبى  ويحل الاحتفال  سنويا يوم 2 أكتوبر، وهو مناسبة لنشر رسالة اللاعنف من خلال  التعليم وتوعية الجماهير وقد وجهت  الفنانة منة شلبى  رسالة مباشر فى  هذة المناسبة وقالت أعتبر اللا عنف هو أن نحمل بعض الشفقة للبعض.. ليس من قبيل الضعف أو الخوف ولكن فقط العمل دون عنف بدافع الرحمة والاعتراف بحقوق الآخرين.

نيللى كريم تعترف تعرضت للعنف النفسى 

ومنة ضمن النجمات اللاتى شاركن فى هاشتاج  اليوم العالمى لا للعنف  الفنانة  نيللى كريم، والتى تحدثت عن تعرضها للعنف النفسى وهنا نفتح الباب أمام الفنانات اللاتى تعرضن للعنف أو الضرب وغالبية من سنتاولهم تعرضن للضرب من أزواجهم وتأتى على رأس القائمة الفنانة علا غانم التى روت تجربتها مع تعرضها للضرب من زوجها فى أحد البرامج التليفزيونية حيث أكدت أنها تعرضت للضرب من زوجها الثاني الذي انفصلت عنه منذ عدة سنوات  وأكدت أن اكثر ما ألمها هو قامة بضربها  أمام بناتها ما دفعها لاتخاذ قرار الانفصال عنه بدون رجعة .

وايضا الفنانة إيمان العاصى  التى تعرضت للضرب من زوجها هى الاخرى فرغم اعتزالها التمثيل  من أجل التفرغ لحياتها الزوجية بعد زواجها من أحد  رجل الأعمال وتصريحها وقتها أن الحب جعلها تتركالتمثيل ولكن بعد مرور عدة شهور على زواجها  بدأت الخلافات تشتعل بينها وبين زوجها  ووصلت إلى إعلان إيمان أن زوجها  اعتدى عليها بالضرب  وطالبها بالتنازل عن كافة حقوقها فى مقابل الطلاق ،إيمان صرحت وقتها أن التجربة كانت قاسية وتعرضت لإهانة كبيرة ولن تستطيع نسيان ماحدث معها .

إيمان العاصى وعلا غانم أبرز اللاتى تعرضن للضرب من أزواجهم

كما أن هناك بعض النجمات العرب اللاتى تعرضن ايضا للضرب ومنهم المطربة الكبيرة ماجدة الرومي  وهى من الفنانت اللاتى لاتتحدث عن حياتها الخاصة  الا أن المقربين منها أكدوا  أنها تعرضت للضرب من جانب  زوجها السابق أنطوان دفوني بعد أن اكتشفت خيانته لها وانتهى الأمر بتركها لمنزله والحصول على الطلاق بعد نشوب خلافات كبيرة بينهما.

ونفس الحال مع المطربة نجوى كرم حيث أعلنت فى أحد البرامج أن زوجها السابق يوسف حرب اعتدى عليها بالضرب بسبب قيامها بالصراخ في وجهه بعد تشاجرهما وكان ذلك بمثابة مفاجأة للجميع ولها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *