التخطي إلى المحتوى
شاهد..عمرو سعد يعترف تم استبعادى من أفلام بشكل محرج

كشف الفنان عمرو سعد العديدمن المواقف المحرجة التى تعرض لها فى حياتة وذلك خلال استضافته  في برنامج  حفلة 11 الذى تقدمة الإعلامية سمر يسري حيث اكد أن من   أكثر اللحظات التي مر بها تعرضه لمواقف صعبة الاحتمال ومحرجة فى بعض الاحيان حيث قال أنا شخص متسامح  بس الحقيقة أنا تم استبعادي من أعمال بشكل محرج.

عمرو سعد اختارت اسم يونس للمسلسل عشان يفك النحس

و لدرجة إن في مسلسل بدأته وكان دور كبير للشخصية اللى بجسدها  وكنت حاسس إنه فرصة مهمة بالنسبة لي  وبعد ما صورت يومين فقط تم استبعادي لأسباب مش عارفها  والفنان أشرف زكي شاهد على ده .

مش بس كدا كمان  في مرة اترشحت فيها  لفيلم وتم استبعادي رغم إن أنا اللي رشحت السيناريست  والسيناريست هو اللي رشح المخرج ورفض عمرو الكشف عن اسم الفيلم وأضاف سعد قائلا أنه يتبارك ببعض أسماء الشخصيات التي يقوم بتجسيدها فى المسلسلات ومنها شخصية يونس فى المسلسل الشهير يونس ولد فضة.

سمر يسرى تتألق فى برنامجها الجديد حفلة 11

وقال سعد خلال حواره مع سمر يسرى ، أنه من اختار اسم  يونس  في مسلسله الأخير  بعد أن طلب من المؤلف تغيير الاسم من  صالح  إلى  يونس  لأنه على حد تعبيره  بتبارك بالاسم ده، فأنا قولت اختار اسم بحبه علشان يفك النحس شوية .

وتجدر الإشارة غلى أن سمر يسرى بدأت فى تقديم برنامجها الجديد حفلة 11 وقدمت حلقة استضافت فيها عمرو سعد وأخرى استضافت فيها خالد عليش ويتم تقديم البرنامج مرتين اسبوعيا على قناة أون وكانت سمر قد تألقت فى برنامج أنا وانا .

قام الفنان عمرو سعد بأثارة الجدل مؤخرا حيث نشر عدد من الصور الجديدة، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام والتي قام بتصويرها خلال تواجده ببعض الفعاليات او عند ممارسة حياته اليومية، وظهر فيها بـ نيولوك جديد وغريب حيث شعره الطويل بتسريحة عجيبة .

حيث قام رواد التواصل الإجتماعى بالسخرية من النيولوك الجديد وأطلقوا علية الكدش وتجدر الإشارة إلى انها المرة الثانية التى يتعرض فيها عمرو سعد  لموجة من الانتقادات والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهوره  في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بتصفيفة شعر الأفارقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *