التخطي إلى المحتوى
شاهد.. عمرو دياب يحلق شعره على الزيرو

اثار الفنان عمرو دياب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا وذلك بعد انتشار صورة له وهو حالق الشعر على الزيرو وكان بصحبته الفنان محمد هنيدى وهما يلعبان كوتشينة أثناء تواجدهم على إحدى الطائرات.

عمرو دياب يلعب كوتشينه مع محمد هنيدى



وظهر الهضبة وهو يرتدى نظارة نظر كما ظهر أيضا بحلاقة شعره الزيرو وتجدر الإشارة إلى أن بعض المقربين من الفنان عمرو دياب أن هدى الناظر مديرة أعماله قد تركته وذلك بسبب علاقته بالفنانة دينا الشربيني.

حيث أشارت المصادر إلى أنه وجود صدام غير معلن بين دينا الشربيني و هدى الناظر منذ فترة طويلة وقد بدأ هذا الخلاف عندما قامت هدى الناظر بنفى خبر زوج عمرو دياب من دينا من دون الرجوع إليه.

م

وهو الأمر الذي دفع الهضبة  إلى تحجيمها نهائيا وإبعادها عن كل تفاصيل حياته الخاصة بل وطلب منها الإهتمام بأعماله فقط لاغير.

هدى الناظر تترك إدارة اعمال الهضبة

 

على الرغم من أنها كانت أقرب شخصية إلية فى الاعمال حيث أن المعروف عن هدى الناظر، أنها كانت الجندي المجهول الذي يقف وراء تفاصيل أعمال ونجاحات عمرو دياب لأدق التفاصيل فهي كانت تتولى كل أعماله الإعلامية واللقاءات ومواقع التواصل الإجتماعي وشغل السوشيال ميديا  بالإضافة إلى موقعه الإلكتروني، كما أنها كانت تلعب دوراً تعاقدات حفلاته الغنائية.

هدى الناظر تولت اعمال عمرو دياب منذ 11 عاما وبسببها تخلى عن مدير أعماله السابق أحمد زغلول  الذي ظل معه لمدة 15 عاماً والفنان عمرو دياب كان يعاملها معاملة خاصة جدا حتى أنه قدم لها الشكر لاول مرة في نهاية كليب نقول إيه.

وكان الهضبة قد قام بإحياء أخر حفلاته فى أبوظبى فى رأس السنة وكشفت بعض المصادر أن عمرو دياب هو أغلى مطرب في حفلات رأس السنة حيث أنه حصل على أجر  قدره 200 ألف دولار  مقابل إحياء حفلة  في مدينة أبو ظبي، وذلك بعد أن قرر زيادة أجرة حوالي 30 ألف دولار عن أجر  العام الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *