التخطي إلى المحتوى
شاهد .. عبير صبرى عروسة للمرة الثانية

قامت الفنانة عبير صبرى بنشر مقطع فيديو جديد عبر حسابها على إنستجرام حيث ظهرت فيه وهى ترتدى الطرحة البيضاء و تحتضن زوجها في حفل اقامته احدى صديقاتها بمناسبة عيد زفافها الذى تم منذ شهرين .

عبير صبرى أرتدت الطرحة البيضاء وأحتفلت بزفافها 

 

وكتبت عبير صبرى على الفيديو سعيدة وقالت أحلى مفاجأة من أصحابى عشاء بالبيت عند واحدة من أغلى صديقاتى الإعلامية فاتن زين الدين .

وزوجها بسام والمفاجأة طرحة واحتفال على طريقتها بيه أنا وأيمن وهنا تقصد زوجها أيمن البياع .

وأضافت ميرسى لحبايبى فاتن ووفاء وتغريد فيروز بحبكم كتير الأصحاب الحلوين وكتير اتبسطنا  حيث تم الاحتفال على نغمات اغنية مبروك لرامى عياش .

مالاتعرفة عن أيمن البياع زوج عبير صبرى



ومن المعروف أن عبير صبري شاركت مؤخراً فى عدد من المسلسلات  منها الأب الروحي الجزء الثاني بالإضافة إلى مشاركتها ببطولة الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير.

ومن المعروف أن عبير عقدت قرأنها على أيمن البياع داخل القنصلية المصرية في الإمارات وأعلنت بعدها بعدة أيام بعد مجيئها إلى مصر .

وزوجها هو أيمن عبدالله عوض البياع وهو فلسطيني من غزة ولد في مصر وعاش فيها حتى سن الـ18، ثم سافر بعد ذلك إلى الإمارات وكانت انطلاقاته منها .

حيث أكمل دراسته الجامعية وحصل على الدكتوراه في القانون المدني من  أمريكا وقد قام أيمن البياع بتأسيس مجموعة  للمحاماة والإستشارات القانونية في الإمارات .

وفى حوار سابق له لأحدى المجلات قال عن نفسه أنا ورثت الستر من الله و لم أرث مالاً وأول راتب استلمته في الإمارات كان حوالي 1500 درهم  وأقل إيجار لمنزل في دبي كان حوالي 30 ألف درهم.

ويعمل في مكتبه أكثر من 50 موظفاً في الإمارات و25 موظفاً في مصر و 30 موظفاً فى بيروت.

ويحمل أيمن البياع الجنسية البريطانية، ويعمل سفيرا للنوايا الحسنة، ويقول إنه يكره السياسة وقد أسس مبادرة خيرية اسمها مستقبلهم أمانة لرعاية المحتاجين.

وزار أطفال مستشفى 57357 قبل ذلك، ودشن مبادرة امنحوهم شتاءً دافئاً في فلسطين، وقال عن الصومال: “عندما أرى أطفال الصومال تصيبني حالة لا أفسرها.. وكل هرموناتي بتدخل ببعضها ومعرفش اية اللى بيحصلى .

وكان زواج عبير صبرى قد اثار الجدل على السوشيال ميديا بعد أن تم اعلانه بصورة مفاجئة.

https://www.instagram.com/p/Bo6mxBdBXHC/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=eykuzzxn8l4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *