التخطي إلى المحتوى
شاهد .. طريقة خاصة لاحتفال شريهان بعيد ميلادها  

قامت الفنانة شريهان بالاحتفال بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة مع جمهورها حيث قدمت  رسالة إلى جمهورها الذى احتفل بعيد ميلادها الـ 45 على مدار الأيام الماضية وعبرت عن سعادتها بكلماتهم الجميلة لها حيث قالت الفنانة شريهان على حسابها على تويتر لأ أنا مش مبسوطة !! .. أنا أعظم إنسانة بحبكم .. من إمبارح وأنا بدور على كلمات ومعاني حب وشكر جديده وتليق بكم “متلخبطه” وحقيقي حبكم حياة .

شريهان تنشر صورة تورتة عيد ميلادها على إنستجرام

وكانت الفنان شريهان قد نشرت صورة لتورتة عيد ميلادها عبر حسابها على انستجرام، وسط حفاوة كبيرة من جمهورها على مختلف مواقع التواصل الإجتماعى و السوشيال ميديا وتمتلك شريهان تاريخ فنى رائع ما بين الأفلام المؤثرة ومنها العذراء والشعر الأبيض والطوق والأسورة وخلى بالك من عقلك مع الزعيم عادل إمام بالاضافة إلى التيمة الرئيسية المميزة لها عند الجمهور وهى فوازير رمضان بالاضافة إلى العديد من المسرحيات ومنها شارع محمد على مع الراحل فريد شوقى  وسك على بناتك مع الراحل فؤاد المهندس.

وكان أخر ظهور لشريهان على السوشيال ميديا بنشر صورة ابنتها لؤلؤة على حسابها على إنستجرام حيث ظهرت الفنانة شريهان من خلال مقطع فيديو وهى ترقص فى أحد الافراح على أغنية دا لو اتساب للفنان عمرو دياب كان من اللافت ظهور ابنتها لؤلؤة وهى نسخة طبق الاصل من شريهان وظهرت ابنة شريهان وهي بكامل  أناقتها وظهرت كما لوكانت شريهان وهى فى سن الشباب  ورحب بها الجميع فى التعليقات بعد تداول الصورة على السوشيال ميديا بصورة كبيرة نظرا لوجه الشبة الكبير بينهم.

شريهان تنشر صورةابنتها  لؤلؤة على إنستجرام

وتجدر الإشارة إلى قيام شريهان بنشر أحدث صورها  وهى تظهر  بصحبة السيناريست مدحت العدل وأكدت على وجود وجود مفأجاة يتم الإعداد لها  وكان ذلك فى شهر مايو الماضى و استقبل المتابعين على   إنستجرام ، ظهور الفنانة شريهان بإعجاب شديد، والكثير من التعليقات المؤيدة لعودتها مرة أخرى  مؤكدين على انتظارهم للمفاجأة وأن كانت بعض المصادر قد أكدت  أن شريهان قد انتهت من تصوير بعض المسرحيات التي تعود بها للفن بعد غياب سنوات طويلة منذ مسرحية شارع محمد على مع الراحل فريد شوقى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *