التخطي إلى المحتوى
شاهد .. طريقة ابن غادة عادل لعودتها لطليقها

يبدو ان باب التكهنات بعودة الفنانة غادة عادل لطليقها المخرج مجدى الهوارى ستصبح حقيقة حيث تسبب قيام نجلة فى اثارة الجدل من جديد حول هذا الموضوع  وذلك عندما قام ابنهم يالمعايدة على والدتة غادة عادل في عيد ميلادها وقيامه بنشر صورة على حسابة لهما ومعهم والده والصورة وهم يؤدون العمرة فى الأراضى المقدسة .

قيامه بنشر صورة تجمع بينه وبين والدة ووالدتة فتح الباب

 

وتمنى لها عيد ميلاد سعيد وسنة قادمة رائعة ومن جانبها ردت الفنانة غادة عادل على تهنئة ابنها بنشر نفس الصورة على خاصية استوز على حسابها على إنستجرام مع شكرها على تهنئته.

وبذلك فأن تضرف ابن غادة عادل البسيط وتهنئته لوالدته بصورة فيها والده دفع المتابعون في التكهن أنه أراد إعلان عودتهما لحياتهما الزوجية من جديد وما أكد هذا الاحتمال هو نشر والدته الفنانة غادة عادل نفس الصورة للرد عليه.

تصرفات مجدى الهوارى على حسابه على إنستجرام تدل على عودتهم

 

وكان المخرج مجدي الهواري قد قام بتهنئة زوجتة السابقة وأم اولاده الفنانة غادة عادل على طرح البوستر الرسمى لفيلمها الجديد النادى السرى للرجال والذى يقوم ببطولتة الفنان كريم عبد العزيز حيث كتب على   صفحته على انستجرام قائلا مبروك يادودو الف مبروك وبالنجاح والتألق انت وكيمو .

ومن المعروف أن فيلم نادي الرجال السري من بطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى ونسرين طافش وبيومى فؤاد ودينا فؤاد ومن تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

وكانت حالة من الجدل على السوشيال ميديا بسبب الفنانة غادة عادل وذلك بعد قيام زوجها السابق مجدى الهوارى بنشر صورتهما معا على حسابه على إنستجرام وسر هذا الجدل يرجع إلى وجود تكهنات قوية بعودتهم مرة أخرى بعد طلاقهما.

وسر ذلك يرجع إلى أن المخرج مجدى الهوارى نشر صورته مع غادة عادل وعلق عليها قائلا أنا والقمر وهى الصورة التى طرحت العديد من التساؤلات حول عودتهما لبعضهما البعض بعد انفصال ظل لعدة شهور.

لم يعلق مجدى الهوارى على الصورة التى نشرها نهائيا واكتفى بما كتبه ولم يفسر معنى الصورة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *