التخطي إلى المحتوى
شاهد ..طرق احتفال أهل الفن بمولودة عمرو يوسف وكندة علوش

واصل العديد من الفنانين والفنانات تهنئة الفنان عمرو يوسف وزوجتة كندة علوش بمناسبة قدوم مولدتهم الأولى حياة حيث قام العديد من اهل الفن بالتهنئة عمرو وكندة على حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعى  ومنهم الفنان عمرو سعد حيث قام  بتهنئتهم على طريقتة الخاصة حيث قال  بنت عمرو وكندة هاتطلع ايه غير حلاوة بالقشطة وزبدة الزبدة.. ربنا يفرحكم بيها ويسعدها بيكم .

عمرو سعد بنت عمرو وكندة هاتطلع اية غير حلاوة بالقشطة

كما حرصت الفنانة شيرين رضا على تقديم التهنئة للفنان عمرو يوسف، وزوجته الفنانة كندة علوش  بمناسبة قدوم مولودتهما حياة وكان الفنان أمير كرارة أول من كشف  عن اسم المولودة الأولى للفنان عمرو يوسف والفنانة  كندة علوش، التى ولدت أمس حيث نشر كرارة صورة تجمعة بعمرو يوسف لتهنئته بقدوم المولودة  وذلك على حسابه على إنستجرام وعلق عليها قائلاً مبروك يا أبو حياة ربنا يفرحك بيها يا صاحبي.

تجدر الإشارة إلى أن عمرو يوسف أعلن عن  قدوم مولودته الأولى دون أن يكشف عن اسمهاوكان الفنان عمرو يوسف، قد أعلن عن قدوم أول مولوده له ولزوجته الفنانة كندة علوش، من خلال صورة نشرها مع طفلته على حسابه على إنستجرام  وعلق عليها قائلاً الحمد لله و الشكر لله وصلت بنتنا.

أمير كرارة أول من كشف اسم مولودة عمرو يوسف وكندة علوش

ومن المعىوف  أن عمرو يوسف وكندة علوش قد احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في أسوان في العام الماضى وذلك  بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير وكان ذلك بعد نجاح المسلسل الذى قام ببطولتة وهو جراند اوتيل ومن ناحية أخرى تعاقد المنتج محمد السبكى مع النجم عمرو يوسف  على بطولة فيلم حملة فرعون المقرر أن ينطلق تصويره الأيام القادمة فى الديكورات الخاصة بالفيلم.

والفيلم يكتبه المؤلف كريم بشير بعد العديد من التعديلات فى السيناريو، ويثوم بأخراجة  محمد سامى بعد اعتذار المخرج بيتر ميمى ويقوم السبكى بعمل جلسات للاتفاق على الأبطال المشاركين فى العمل بجانب عمرو يوسف قبل انطلاق التصوير خاصة أنه تم الاستقرار على العديد من الفنانين والفنانات للمشاركة فى الفيلم.
وفيلم حملة فرعون كان المرشح الأول لبطولته النجم أمير كرارة ولكنه اعتذر وبعدها كان الفنان محمد رمضان ولكن لم يتم الاتفاق خاصة بعد ان رفضت العديد من الفنانات مشاركة رمضان فى العمل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *