التخطي إلى المحتوى
شاهد.. شيماء سيف ما ابتليت به نعمة وحاسة أنى مخطوفة من بعد الجواز

كشفت الفنانة شيماء سيف عن العديد من المواقف فى حياتها وذلك خلال استضافتها فى برنامج قهوة أشرف الذى يقدمة الفنان أشرف عبدالباقى على قناة الحياة ومنها إنها تستعين فى بعض الاحيان بمواقع الإنترنت فى تجهيز الاكلات  لزوجها محمد كارتر  ولكنها لم تكن بطريقة جيدة وقالت أنها  فى إحدى المرات   اشترت أكل جاهز من أحد المطاعم ، وقولت لجوزى انى انا اللى عملته وعجبه جدا وقال لى عاوز كل يوم من ده .

شيماء سيف جبت أكل جهاز واقنعت جوزى أنى عملته 

وخلال حوارها ببرنامج قهوة أشرف سألها الفنان أشرف عبد الباقى عن أحوالها بعد الجواز  قالت مازحة  اشعر أنى مخطوفة حيث أستيقظ مبكرًاوكمان طلبات زوجى مابين فطار وكباية شاى وعصير وكأنى فى قهوة مثلا .

ومن بين المواقف الطريفة كشفت الفنانة شيماء سيف أنها أثناء تصوير مسلسل بالحجم العائلى الذى عرض فى رمضان كانت مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى فى مرسى علم و طلب منهم صاحب الفندق الرحيل لكثرة أعداد السياح  وأعربت عن سعادتها بعودة السياحة إلى مصر بشكل جيد.

تعرضت للتنمر وأنا طفلة بسبب وزنى الزائد

كما كشفت شيماء سيف عن  تعرضها إلى  التنمر والسخرية وهي صغيرة بسبب وزنها الكبير وأنها كانت غير راضية عن وزنها حيث كانت تشعر أنها ليست مثل باقى الأطفال واضافت كنت طول الوقت بكلم نفسى أنا ليه مش زي البنات.

ولكن اكتشفت بعد ذلك أن ما ابتليت به هو نعمة من الله وأن الرضا بالنصيب يجعل الإنسان يرى نفسه جميلا جدا فقررت  الا أتاثر بحديث الناس عن وزنى الزائد وقالت أن الرضا يجعل الإنسان يعيش سعيدًا وينام مرتاح البال وكانت والدتي دائما تقول لي إن وجودها مع أشقائها هو كل ماتتمناه من الدنيا.

ودخلت شيماء سيف في وصله تهريج مع الفنان أشرف عبد الباقي مقدم البرنامج وقالت طلع موضة البنت الوحشة حظها حلو يعني.. أنتو عاوزنها وحشة وكمان معندهاش حظ والحمدلله على كل حال .

وتجدر الإشارة إلى أن شيماء سيف تزوجت منذ عدة أشهر من المنتج محمد كارتر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *