التخطي إلى المحتوى
شاهد ..شيخ يلقن قيادات جامعة سوهاج درسا فى احترام القرآن الكريم

شهد حفل استقبال طلاب كلية تجارة ب جامعة سوهاج واقعة غريبة حيث تم تقدم حفلة الشاعر هشام الجخ قبل تلاوة القرأن الكريم فما كان من الشيخ إبراهيم حسن السوهاجى، المبتهل والمنشد الديني بسوهاج، الأ ان اعتذر عن تلاوة القرآن الكريم بحفلة الجخ.

تقديم حفلة الشاعر هشام الجخ على تلاوة القرآن الكريم فى جامعة سوهاج

 

وكان ذلك فى حضورالدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج واللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج وقام السوهاجى بذلك لقيام منظمى الحفل  بتقديم فقرة الشاعر هشام الجخ قبل فقرة تلاوة القرآن الكريم.

وعبر الشيخ إبراهيم السوهاجى عن انزعاجة من هذا التصرف الغريب فلا يعقل أن  يبدأ أي حفل إلا بتلاوة بعض آيات القرآن الكريم كما أن الحفل كان تنظيمة سئ للغاية فما حدث يدل على  عدم احترام أهل القرآن وتعجب كيف يأتي القرآن بعد الشعر وقابل الطلاب تصرف السوهاجى بترحيب شديد.


تجدر الإشارة إلى أن كلية التجارة بجامعة سوهاج قد قامت بتنظيم  حفل استقبال لطلابها الجدد والقدامى بمجمع المدرجات وذلك ضمن افتتاح الأنشطة الطلابية للكلية فى بداية العام الدراسى .

وحضر الحفل الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة واللواء هشام الشافعي مدير الأمن والعديد من قيادات الجامعة منهم الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة .

والدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج  السابق وكمال أبو ضيق وكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من قيادات المحافظة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة بالإضافة إلى حضور عدد كبير من الطلاب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *