التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. شهيرة وسهير رمزى فى أول ظهور بعد خلع الحجاب

من جديد ظهرت الفنانة شهيرة بعد خلع الحجاب بصحبة صديقتها الفنانة سهير رمزى، التى سبقتها بخلعه منذ عدة أشهر وكان معهم مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى وذلك  فى احتفالية خيرية بمناسبة  أعياد الحب كانت ضمن الحضور من سيدات العمل المدنى والتطوعى  وعدد كيبر من سيدات العمل الاجتماعى.

شهيرة تلحق بسهير رمزى فى خلع الحجاب 

والغريب أنه منذ مايقرب من شهرأثارت الفنانة شهيرة جدل بعد ما فعلته من ظهورها بدون حجاب وهذة المرة فى فيديو بث مباشر على إنستجرام أثناء حضورها عيد ميلاد أحدى صديقاتها وكانت الإعلامية سهير جودة قد قامت بهذا البث من حسابها الشخصي على إنستجرام.

وبالطبع تسبب هذا فى حالة من الجدل عما اذا كانت الفنانة شهيرة قد قامت بخلع  الحجاب أم لا، إلا أن شهيرة أزالت هذا الغموض عن سر ظهورها في ذلك البث بدون حجاب بعد أن قالت فى تصريحات لها  إن ظهورها كان في حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها وكان الحضور مقتصرعلى السيدات فقط وهو بالطبع مالم يتقبله البعض خاصة انها تعلم انه هناك بث مباشر على موقع من مواقع التواصل الإجتماعى.

شهيرة تناقض تصريحاتها السابقة عن أنها ملتزمة بالحجاب

ولكن الأغرب تصريحها وقتها أنها ملتزمة بحجابها منذ 25 عامًا، حتى وإن تخففت قليلاً منه  واشارت إلى أنها لم تعتاد نهائيا على خلعه وسط العامة والرجال بالإضافة إلى أنها ذكرت إلى عدم انزعاجها نهائيا من بث مقطع الفيديو .

والشئ الغريب أنها لم تكن المرة الأولى لظهور شهيرة بدون حجاب  فقد سبق وأن أثارت الجدل بعدما قامت الماكييرة رندة عبد السلام بنشر صورة جمعتها بالفنانة شهيرة وهي بدون حجاب على إنستجرام.

كتبت عليها تعليق قائلة شهيرة القمر اللي بموت فيها من صغرى بحبك قوى انت الرقة كلها وهنا ثار الجدل بسبب ذلك ووقتها خرجت شهيرة لتؤكد ايضا انها مازالت ملتزمة بالحجاب ولم ولن تخلعه نهائيا وذكرت وقتها  على أن هذة الصورة التي نشرتها رندة عبد السلام كانت قد قامت بتصويرها معها في أحد مراكز التجميل.

وأشارت  إلى أنها كانت بدون حجاب باعتبار تواجدها في صالون تجميل للسيدات، ووافقت على التقاط الصورة معها باعتبار أنها صورة شخصية وليست للنشر على مزاقع التواصل الإجتماعى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *