التخطي إلى المحتوى
شاهد.. شكل فنانة شهيرة بعد فشل عملية التجميل

الشائعات دائما ما تلاحق الفنانات ولكن بعضها قد يكون به جزء من الحقيقة او قد تكون هى الحقيقة كاملة واخرها هو خبر خضوع الفنانة ميرهان حسين لعملية تجميل ولكن يبدو ان ميرهان أرادت نفى الخبر على طريقتها وذلك من خلال  السخرية منه وهو عن  تدهور صحتها بسبب إجرائها عملية تجميل فاشلة ، حيث أطلت على متابعيها بصورة جديدة على انستجرام مع كتابة تعليق مضحك عليها.

حيث نشرت صورة لها حديثة وهي ترقد على السرير، ووضعت “فلتر” من سناب شات على شكل نظارة وغيرت ملامح وجهها لتبدو وكأنها تفكر، ثم اضافت تعليق  على هذه الصورة قائلة: “وأنا بقرأ الإشاعات.

عملية تجميل ميرهان حسين حقيقة ام شائعة

وبالطبع لم تقوم ميرهان حسين بنفى  الخبر المتداول عنها بكثرة مفضلة التعليق عليه بطريقة ساخرة وياتى ذلك بعد انتشار خبر يفيد بخضوعها لعملية تجميل فاشلة، أدت إلى تدهور وضعها الصحي وعلى إثره قدمت شهادة طبية للمحكمة، بأنه لن تستطيع حضور محاكمتها نظراً لحالتها الصحية  الصعبة.

ومن ناحية اخرى اكد المهندس حسين بسيوني والد ميرهان صحة ما تردد بشأن تغيبها عن حضور الجلسات الأخيرة في محاكمتها بقضيتها التى تعرف باسم كمين الهرم وذلك لسؤ حالتها الصحية.

 

وتجدر الإشارة ألى ان ميرهان تحاكم في قضية القيادة تحت تأثير الكحول والاعتداء على موظف أثناء تأدية عمله وعندما سأل قاضي التحقيقات عنها فى اخر الجلسات ولماذا لم تحضر تم تقديم شهادة طبية بأنها أجريت عملية جراحية بإحدى المستشفيات في طنطا.

العملية الجراحية هل هى للهروب من حضور جلسات المحاكمة

 

والجدير بالذكر ان  محامي ميرهان قدم مستندات تضم شهاد طبية تؤكد أنها خضعت لعملية جراحية، وحدثت لها مضاعفات صحية تسببت فى وجودها  في المستشفى بعض الوقت، كما تلزم ذلك بالتردد بين وقت وآخر على المستشفى لمتابعة العلاج.

بينما كشف حسينوالدها  في : ان ابنته تعاني من عدوى وتواصل العلاج و أنها خرجت من المستشفى وموجودة في المنزل لتلقى العلاج وتذهب للمستشفى من وقت للاخر.

وبالطبع فان غيابها عن جلسات المحاكمة مثبوت ان لها موقف صحى تم تقديم شهادات به للقاضى .

وحتى لا ننسى تفاصيل القضية فهى منذ عامين ، ووجه لها اتهاما باقتحام كمين أمني بشارع الهرم والتعدي بالسب والشتم والصفع على الضابط المسؤول بالكمين وحيازة خمور بالسيارة.

وفي التحقيقات، قالت ميرهان إنها تعرضت للضرب والتحرش، وإن الضابط أهانها وسبها وشتمها، ونفت ما جاء في تحريات الشرطة.

وميرهان شاركت فى افلام عمر وشلمى الجزء الثانى مع تامر حسنى كما شاركت فى فيلم الهرم الرابع وغيرها من الاعمال منها مسلسل خرم ابرة مع عمرو سعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *