التخطي إلى المحتوى
شاهد .. شريهان ترقص على أغنية دا لو اتساب

 

ظهرت الفنانة شريهان فى فيديو فى حفل زفاف وهى ترقص فى احدى الأفراح على أغنية دا لو اتساب  فى  حفل الزفاف الذى أقيم داخل أحد الفنادق الفاخرة بمدينة أسوان حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو للفنانة  شريهان، وهى ترقص مع العروس على أنغام أغنية  دة لو اتساب للفنان عمرو دياب وهى من ضمن ألبومة الأخير كل حياتى.

ظهور شريهان فى فيديو رقص فى احد الأفراح

وتجدر الإشارة إلى قيام شريهان بنشر أحدث صورها  وهى تظهر  بصحبة السيناريست مدحت العدل وأكدت على وجود وجود مفأجاة يتم الإعداد لها  وكان ذلك فى شهر مايو الماضى و استقبل المتابعين على   إنستجرام ، ظهور الفنانة شريهان بإعجاب شديد، والكثير من التعليقات المؤيدة لعودتها مرة أخرى  مؤكدين على انتظارهم للمفاجأة.

وكانت  الفنانة شريهان قد ظهرت فى إطلالة مميزة، خلال أحدى الحفلات حيث شاركت المذيعة ناردين فرج  صورة تجمعها سويا خلال تواجدهما بالحفل وكتبت ناردين على الصورة بقولها  حب كبير.

وكان أخر ظهور لشريهان على إنستجرام عندما قامت بنعى  الفنان الراحل  جميل راتب الذى رحل عن عمر يناهز 92 عاما بعد صراع طويل مع المرض وقامت شريهان بنشر  صورة تجمعها مع الراحل  جميل راتب عبر حسابها على انستجرام وقالت في سلام و أمان و رحمة الله يا جميل حبيب وأب وصديق  فنان وإنسان مُبدع  له مذاق خاص جداً  ليس له شبيه ولن يأتي بعده جميل راتب البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون.

شريهان تشكر فى كندة علوش 

وهذا أحدث ظهورلها بعد غياب لفترة حيث قامت فى مايو الماضى بمداعبة الفنانة كندة علوش  ووصفتها  بأنها وردة سورية رائعة الجمال بعد ظهورها فى برنامج   تعشب شاى مع غادة عادل على دى أم سى وكتبت شريهان، عبر حسابها على  تويتر وقالت يا حبيبتى يا سوريا ما أجملك وما أغلاكِ .

وما أعظمك يا شعب سوريا الحبيب  وما أجملك يا وردة سورية عربية رائعة الجمال  إن ينصركم الله فلا غالب لكم إن شاء الله  وأضافت يارب سلامة وسلام سوريا والشعب  السوري وجميع الشعوب العربية وذلك ردا من شريهان بعد كلام كندة الجميل عنها عندما قالت أنهم يعشقون شريهان فى سوريا وأنها بالنسبة لهم أسطورة.

 

 

https://www.instagram.com/p/BpJ3pvmHJ-D/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

https://www.instagram.com/p/BpJ3pvmHJ-D/?utm_source=ig_web_button_share_sheet

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *