التخطي إلى المحتوى
شاهد .. سما المصري تهين نفسها

قامت الفنانة  سما المصري بنشر صورة جديد لها على  حسابها على موقع إنستجرام حيث ظهرت سما وهى مستلقية على السرير وكتبت تعليق تهين فيه نفسها حيث قالت قومي يا عجلة إلعبي رياضة خليكي تخسي يا فشلة.

سما المصري لنفسها قومى ياعجلة وخسى يافشلة

 

وكانت سما المصري قد تسببت  فى إثارة الجدل اثناء حضورها حفل الافتتاح فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى قى دورتة ال40 سواء بحضورها بزى فرعونى اصبح سخرية لرواد مواقع التواصل الإجتماعى. او نفى مسئولى المهرجان توجيه دعوة من الاساس لسما لحضور حفل الافتتاح.

حيث أكدت  سما المصري ردا على ذلك أنه تم توجيه دعوة لها لحضور حفل افتتاح المهرجان واضافت لايعقل ان ادخل بدون دعوة خاصة.

سما المصري تثير الجدل داخل مهرجان القاهرة السينمائى

 

أنها لا تستطيع الدخول من الباب إلا بتقديم الدعوة المكتوب عليها اسمها ولا تستطيع أن تدخل بدعوة مكتوب عليها اسم شخص آخر.

وعند سؤالها عن من أرسل لها الدعوة قالت سما ساخرة أنا جبت الدعوة من توت عنخ آمون في القصر الملعون.

وبالمناسبة وفيه نجوم معرفوش يجيبوا الدعوة فبقولهم روحوا اسألوا توت عنخ آمون.
واكدت إنها لن تكون في مصر في حفل الختام وذلك لظروف سفرها لمدينة دبي الإماراتية لتجديد الإقامة.

وبالنسبة للتعليقات الساخرة من فستانها الفرعونى و زيادة وزنها وإطلالتها الغريبة في الحفل وقالت إنها تعانى منذ فترة من زيادة الوزن بعد أزمتها الصحية الأخيرة خاصة مع تناولها أدوية تحتوى على كورتيزون.

وأشارت إلى إنها لم تنزعج من التعليقات على وزنها الزائد  بل على العكس أعادت نشرها مرة أخرى خاصة أنها تعليقات مضحكة ومنها تعليق الملكة كليو بطة  وآخر الملكة نفخ تيتي.

وكانت ​سما المصري​ قد قامت منذ اسبوعين بنشر صورة جريئة على حسابها الخاص على إنستجرام حيث قامت بتعرية أكتافها وظهور وشم ايضا وقامت بوضع مكياج.

ومن هنا كانت التعليقات أكثر جرأة وذلك لأن سما سبق وأن أعلنت توبتها وقامت بحذف كل الصور الشبة عارية لدرجة أن أحد المتابعين علق قائلا مش كنتى توبتى ولكن سما قامت بالرد علية قائلة كانت كذبه.

وهو ما تسبب فى موجة هجوم عليها من المتابعين لحسابها خاصة أنها بذلك قد أكدت ما ردد بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعى من أن قصة توبتها ماهى الا خدعة سرعان ما تتراجع عنها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *