التخطي إلى المحتوى
شاهد ..سما المصري بتوزع اية فى عيد الحب

من جديد ظهرت الفنانة سما المصرى ولكن هذة المرة فى عيد الحب المصرى الذى يوافق اليوم 4 نوفمبر حيث احتفلت به الفنانة سما المصري على طريقتها الخاصة  بفكرة عجيبة كالعادة.

سما المصري اختارت البطاطس بدلا من الورود والدباديب

 

حيث قامت باحضار صندوق هدايا وبداخلة بطاطس حيث قامت بتوزيعها  على المواطنين في الشارع على الكوبرى وكانت ترتدى  عباءة من اللون الأحمر على اعتبار انه يرمز إلى  الحب.

وقامت سما المصري باختيار البطاطس، وذلك لارتفاع سعرها فى الفترة الماضية  حيث وصلت فى بعض الاحيان إلى 14 جنيه للكيلو قبل تدخل الدولة بأجهزتها الرقابية للسيطرة على الاسواق وضبط اسعار البطاطس.

سما المصري ترتدى عباءة حمرا فى عيد الحب

 

الطريف ان اخر ظهور لسما عندما قامت  بنشرصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وهي ترتدي النقاب رافعة غطاء الوجه أعلى رأسها ليظهر كانه حجاب وهى اول صورة تظهر فيها بهذا الشكل منذ إعلان توبتها وقيامها بحذف صورها الجريئة والعارية.

وكتبت سما المصري تعليقا على صورتها قائلة  شفتوني وأنا متنكرة كنت في مهمة فلازم فيها أتنكر طب والنبي قمربالحجاب اللي هو كان في الأول نقاب بس أنا عملته حجاب.

واستكملت كلامها  بس الصورة اتاخدت في لحظة غفلة طب والنبي عسل ولا مكياج ولا بوهيه الوش ولا روج ولا أى حاجة فعلا خلقه ربنا مفيش أحلي ولا أجمل منها.

وكانت سما المصري بعد توبتها  قد دعت جمهور متابعيها إلى  الصلاة وقراءة القرآن  لفضلهما فى حياة الانسان وذلك من خلال فيديو قامت ببثه عبر حسابها على إنستجرام من فترة.

وكانت سما  قد وعدت جمهورها بقيامها بالتوبة وعدم نشر أي صور خارجة مع الالتزام بتقديم فن راق خلال الفترة القادمة، وذلك بعد إصابتها بأزمة صحية مؤخرا .

وقامت الفنانة سما المصري بالظهور من جديد عبر حسابها الشخصي على إنستجرام لتؤكد من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه بدون اى مكياج توبتها كما قامت فى بوستات سابقة باعلان حذف صورها العارية من حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى.

وقالت فى رسالة إلى كل من قام بانتقادى وخاصة   البنات اللي كانت بتشتمني بسبب صوري العارية معلش أنتوا أشرف وأنضف مني بكتير و حقكوا عليا.

طبها ستو مسبتش الموضوع تعالوا نشوف قالت اية من خلال أسمع كلام ستك عن عيد الحب .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *