التخطي إلى المحتوى
شاهد .. سقوط مايا دياب خلال تصوير يانور العين

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة سقوط الفنانة اللبنانية مايا دياب خلال كواليس تصوير أحدث كليباتها يا نور العين ومن المعروف أن الكليب تم طرحه منذ 3 أيام وشاركها غناءه النجم مساري وحققوا من خلاله نجاح كبير .

مايا دياب تسقط بطريقة غريبة أثناء تصوير الكليب 

 

وكانت  مايا قد تألقت خلال حفلها فى دبى  فخلال الحفل شاركت المطرب أبو فى غناء الاغنية الشهيرة 3  دقات” وأبدى أبو إعجابه بأداء مايا معه على المسرح ومشيدا بصوتها وتقديمها للأغنية بشكل ممتاز.

يذكر أن ذأغنية 3 دقات حققت أكثر من 300 مليون مشاهدة على اليوتيوب فى أقل من عام والأغنية من كلمات تامر حبيب وأبو وألحان أبو وتوزيع رامى سمير وشاركت يسرا فى غنائها مع أبو.

مايا دياب تتألق فى غناء 3 دقات مع أبو فى حفل دبى

 

ومن المعروف أن الفنانة مايا دياب تهتم باختيار إطلالاتها فى أى  وقت، لدرجة ان العديد من الفتيات جعلوا منها مثل أعلى فى الملابس وذوقها الرائع وهن  يحرصن على متابعة كل ما هو جديد فى عالم الأزياء والفساتين لمايا.

خاصة أنها ترتدى العديد من ماركات عالمية وتنتقيها بعناية شديدة لدرجة انها تتشابه إطلالاتها مع بعض النجمات حول العالم ممن اخترن ارتداء نفس الفستان وكانت تعقد العديد من المقارنات بينهن حول الإطلالة الأجمل، وكانت باريس هيلتون إحدى النجمات التى تشابهت إطلالتها مع مايا فى احيان كثيرة.

وكانت مايا دياب قد نشرت على صفحتها الخاصة على إنستجرام صورة لها أثناء الاستعداد لإحياء حفل خاص فى البحر الميت بدولة الأردن، وهى ترتدى فستان  من تصمم نيكولا جبران وهو بكم فستان قصير.

وبدرجات اللون الأحمر من الأسفل وأبدى العديد من متابعيها وجمهورها إعجابهم بالإطلالة إلا أن تعليق واحد هو ما لفت الأنظار بدرجة كبيرة لهذا الفستان، حيث أبدت النجمة العالمية باريس هيلتون إعجابها به وقالت أحببت فستانك.

يذكر أن آخر أعمال مايا دياب في مصر فيلم أسد وأربع قطط والذي شارك في بطولته الفنان هاني رمزي و حسن حسني و لطفي لبيب و سليمان عيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *