التخطي إلى المحتوى
شاهد.. سخرية الجمهور من صور رانيا يوسف فى البيسين

شن جمهور السوشيال ميديا حملة تعليقات ساخرة على حساب رانيا يوسف على إنستجرام وذلك بعد نشرها فوتوسيشن جديد وهى ترتدى البدلة فى حمام السباحة حيث تم الربط بين ظهورها بالفستان المايوه فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى فى دورتة الـ40 وأرتدائها بدلة كاملة وهى فى حمام السباحة حيث علقت أحدى متابعيها قائلة لابسه مايوه فى الحفلة ولابسة قميص فى البيسين .

الجمهور يرد على طريقتة الخاصة على صور رانيا يوسف فى حمام السباحة

وعلقت أخرى قائلة أنتى ماشية بنظام خالف تعرف وعلق أخر فى المهرجان لبست مايوه وفى البيسين لبست بدلة فى إشارة إلى أن الجمهور لم ينسى حتى الأن قصة الفستان والتى حاولت رانيا أن تمحوها بالصور الجديدة .

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة رانيا يوسف خضعت  إلى جلسة تصوير جديدة أو ايعرف بفوتوسيشن حيث ارتدت خلاله  بدلة كاملة داخل حمام السباحةفى أول ظهور لصور جديدة تسعى من خلالها لمحو أثار الصور التى ظهرت للفستان المايوه.

وكانت رانيا يوسف قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل عندما قالت إنها عرضت بطانة الفستان المثير للجدل او ما اطلق علية الفستان المايوه الذي قامت بأرتدائه فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى أمام النيابة اثناء التحقيق معها وكذلك صور للفستان من جميع الزوايا.

رانيا يوسف لم تستطيع محو الأثار السلبية للفستان المايوه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *