التخطي إلى المحتوى
شاهد .. ستو VSحفلة خلع الحجاب

يبدو أنها أصبحت موضة فى خلع الحجاب خاصة بعد الحالات الجديدة ومنهم نوارة نجم والفنانة هالة فاخر ومن قبلهم الفنانة حلا شيحة التى قامت بخلعة وعادت للتمثيل مرة أخرى ولكن هناك نماذج مازالت راسخة فى حجابها مثل شمس البارودى وأخريات ولكن ما يحدث هذة الايام يدعو للعديد من التساؤلات.

موضة أرتداء الباروكة بدلا من الحجاب 

وطبعا بعد ظهور الفنانة هالة فاخر بباروكة اثناء استضافتها فى برنامج اللعيب الذى يقدمة مهيب عد الهادى على أم بى سى مصر ثارت العديد من التساؤلات خاصة أنها كانت تظهر بها فى الاعمال الدرامية وكان تبريرها لذلك بأنه حتى لايخل بالسياق الدرامى فلايعقل أن تكون فى منزلها وقاعدة بالحجاب ومن هنا كانت تظهر فى المسلسلات مرتدية باروكة .

 

وكانت موجة من الجدل على السوشيال ميديا تسببت فيها الفنانة هالة فاخر بعد ظهورها  بدون حجاب فى برنامج اللعيب على قناة إم بي سي مصر والذى يقدمه مهيب عبد الهادى ورزان مغربى وجاء ظهورها فى البرنامج بشعر مستعار بلون أحمر، ليثير موجة من الجدل، وانهالت التعليقات التى تنتقدها.

فنانات خلعن الحجاب بعد ارتدائه بفترة طويلة 

حيث اتهمها رواد مواقع التواصل الإجتماعى  بأنها تدعي أنها محجبة في الوقت الذي لا تلتزم فيه بمقاييس الحجاب ومعاييره في أي ظهور لها سواء فى الاعمال الفنية أو حنى البرامج التى لاتشترط نهائيا ظهورها بشعرها وكانت هالة فاخر قد  أعلنت منذ عدة سنوات عن ارتدائها الحجاب ثم بدأت تتخلى عنه على طريقة الفنانة صابرين وذلك  من خلال ارتداء باروكه .

او مايعرف بالشعر المستعار في الأعمال الفنية التي تشارك فيها وتحديدا المسلسلات  ثم تعود وترتديه مرة أخرى حتى ظهرت فى برنامج اللعيب بالشعر المستعار للمرة الأولى فى ظهورها بالبرامج وجاءت بعض تعليقات رواد السوشيال ميديا بها بعض التساؤلات ومنها هو هالة كل شوية برأى شوية محجبة وشوية لأ واخرى هو في اية هى بقت موضة خلع الحجاب ولبس باروكة مكانة .

تجدر الإشارة إلى ان هالة فاخر ليست الأولى التي تثير الجدل في الفترة الأخيرة بشأن خلع الحجاب فقد سبقتها الناشطة نوارة نجم التي أعلنت خلعها الحجاب ومن قبلهما  الفنانة حلا شيحة التى قامت بخلع الحجاب وأعلنت عودتها للفن بعد اعتزاله لمدة 12 عام.

طبعا ستو مسبتش الموضوع يعدى كدا تعالوا نشوف قالت اية من خلال أسمع كلام ستك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *