التخطي إلى المحتوى
شاهد.. رقصة نيرمين الفقى على أغنية محمد رمضان تشعل السوشيال ميديا

تداول رواد السوشيال ميديا على مختلف مواقع التواصل الإجتماعى فيديو للفنانة نيرمين الفقى وهى ترقص على أغنية للفنان محمد رمضان وظهر فى الفيديو بجوارها الفنانة لقاء سويدان.

فيديو كان أثناء مشاركة الفنانين فى افتتاح مطعم

 

وكانت الفنانة ألفت عمر قد نشرت على   حسابها على انستجرام نفس الفيديو حيث ظهر خلاله الفنان محمد رمضان وهي يغني واحدة من أغانيه وسط تفاعل الجمهور معه وصيحاتهم وظهر تفاعل الجميع من الرقص على اغنيتة وتفاعلت الفنانة نيرمين الفقى مع الأغنية وقامت بالرقص عليها.

وكان العديد من الفنانين قد تواجدوا في مول مصر في افتتاح أحد المطاعم  ومن بينهم شريف منير و محمد رمضان الذى قام بغنا احدى اغانيه والفنانة نرمين الفقي و نرمين ماهر و ألفت عمر و لقاء سويدان والفنان هاني رمزي .

نيرمين الفقى تراهن على دورها فى مسلسل أبو العروسة

 

بالإضافة إلى حضور المطربون ساندي و مصطفى حجاج وزيزى عادل وهانى حسن الأسمر وعبدة سليم ومحمد سراج وأية عبد الله إلى جانب حضور الإعلامى توفيق عكاشة وزوجتة حياة الدرديرى.

ومن ناحية أخرى تستعد نيرمين الفقى  لتصوير الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة حيث تقدم شخصية الدكتورة عبير التي قامت  بتقديمها في الجزء الأول حيث ستشهد العديد من التطورات الكثيرة وتحديدا مع زوجها جابر.

الجدير بالذكر أن مسلسل أبو العروسة من بطولة سوسن بدر وسيد رجب ومحمود حجازي ومدحت صالح ومن تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور .

وتدور قصة المسلسل حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء وذلك  نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع فى معظم مناحيه ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة حيث لم تصبح كما كانت فى الماضى .

وياتى هذا العمل للفنانة نيرمين الفقى بعد فترة غياب عن الدراما والتى تميزت فيها وكانت من ايقونات الدراما كل عام والكثيرون اثنوا على دورها فى مسلسل أبو العروسة خاصة ان ادائها ل

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by OlfatOmarOfficial (@omarolfat) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *