التخطي إلى المحتوى
شاهد .. رقصة فيفي عبده الأخيرة بالعراقى قبل حفلات رأس السنة

 

قامت الفنانة فيفي عبده بنشر أحدث فيديو لها على حسابها على إنستجرام وكتبت تحية للعراق حيث قامت بالرقص على أغنية عراقية وهذا أخر فيديو على وسائل التواصل الإجتماعى قبل العودة رسميا للرقص بعد تراجعها عن قرار اعتزالها ومن المنتظر أن تعلن الفنانة فيفى عبده عن عقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القادمة  وذلك للكشف فيه عن تفاصيل عودتها للرقص مرة أخرى بعد سنوات من الاعتزال خاصة بعد أن  تعاقدت على المشاركة فى إحياء حفلين للجمهور فى ليلة رأس السنة الأولى بمشاركة حكيم والثانى بمشاركة الفنان محمد فؤاد.

 

حفلتى رقص للفنانة فيفي عبده فى رأس السنةمع حكيم ومحمد فؤاد

ومن المنتظر أن تتحدث فيفى عبده فى المؤتمر عن سر عودتها الى الرقص من جديد  والطريقة التى تمكنتمن خلالها إنقاص الوزن الزائد وتجيب خلال المؤتمر عن كافة الأمور الأخرى .

وتجدر الإشارة إلى أن فيفى عبده قبل اتخاذها قرار العودة إلى الرقص كانت قد شاركت جمهورها طوال الفترة الماضية بفيديوهات رقص على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى وتحديدا إنسجرام وتويتر ، ولاقت قبولاً كبير وينتظر محبوها ومتابعوها يوميا لفيديوهاتها.

تفاصيل لقاء فيفي عبده مع فجر السعيد فى الكويت

وكانت فيفي قد تعرضت  لموقف محرج أثناء استضافتها فى برنامج هنا الكويت الذى تقدمه الإعلامية فجر السعيد على قناة سكوب حيث عرضت فجر  جزء من مسرحية شهر عسل بصل شاركت فيها فيفي عبده في الكويت ومن انتاج فجر السعيد وظهر فى المشهد الذى عرضته فيفي عبده ومعها طفل يغني لها ثم يقبل كتفها.

وبينما تقوم  فيفي عبده هذه برؤية المشاهد دخل شاب كبير يغني نفس الأغنية لتفاجأ فيفي عبده بأنه الطفل علي الذي شارك  معها في هذا المشهد من المسرحية ولم تعرفه لتغير شكله ،وهنا طلبت فيفي عبده من الشاب على أن يقوم بتقبيلها كما كان يفعل في المشهد وقالت له تعالى يا علي كمل كنت بتعمل ايه ليرد عليها على قائلًا: لا مينفعش نكمل دلوقتي مينفعش على الهوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *