التخطي إلى المحتوى
شاهد .. رقصة غادة عبدالرازق فى المغرب

 

قامت الفنانة غادة عبد الرازق بنشر فيديو وهى ترقص مع احدى الفرق الموسيقية المغربية على حسابها على إنستجرام وكشفت بالطبع عن تواجدها فى المغرب وتحديدا فى مدينة مراكش ونشرت اكثر من فيديو ولكن الفيديو الذى حاز على نسب متابعة كبيرة وهو فيديو رقصتها.

غادة عبدالرازق تكشف عن تواجدها فى مراكش من خلال فيديو

 

وكتبت غادة تعليق على الفيديو وهو بلدي التاني المغرب مراكش كتير مبسوطة ومن المعروف ان غادة عبدالرازق تشارك جمهورها على إنستجرام كل يومياتها.

بالأضافة إلى قيامها بعرض صور وفيديوهات فى حالة تواجدها فى أى دولة أخرى مثلما نشرت من قبل صورها أثناء تواجدها فى اليونان فى اجازتها الصيفية وتفاعل معها  جمهورها.

سر فيديو غادة عبد الرازق المحذوف من إنستجرام

 

وكان أخر نشاط لغادة على إنستجرام عندما قامت بنشر لحظات فيديو مميزة لجمهورها على حسابها على إنستجرام حيث ظهرت بلقطات مميزة تجمعها بابنتها روتانا وحفيدتيها خديجة وجويرية بعد ان تفرغت لهما تماما ولفتت غادة عبد الرزاق الانظار لها بظهورها بنيولوك جديد.

حيث  ظهرت فيه بتسريحة الرستا، وهى المنتشرة عند اغلب الفتيات في الدول الإفريقية وايضا فى السودان، وارتدت فستان كاجوال يناسب ذهابها مع حفيدتيها إلى بعض المحلات مستحضرات التجميل.

كما قامت بنشر مقطع فيديو طريف خلال وضعها للمكياج على عينيها داخل المحل  إلا انها قامت بعدها بحذف المقطع عن صفحتها على إنستجرام.

وتجدر الإشارة إلى ان الفنانة غادة عبد الرازق حيث اعتذرت عن أى مسلسلات فى العام القادم وذلك حتى تتفرج لحفيدتها المقربة منها   حيث قامت  غادة بنشر صورة لها مع ابنتها روتانا وحفيدتها .

وذلك على حسابها على إنستجرام وأكدت انها مقصرة فى حقهم حيث كتبت على حسابها أهملت الكثير من جوانب حياتى بسبب العمل واليوم أعيد بعض الحسابات واحتاج إلى الراحة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *